الجيش المصري يبلغ اسرائيل بتنفيذ عملية ضد تنظيم الدولة على الحدود مع غزة
رام الله - دنيا الوطن
وكانت صحيفة (يديعوت أحرونوت) قد أعلنت، أن سكان غلاف غزة، وخاصة في المجلس الإقليمي (أشكول) سيسمعون في الساعات المقبلة، قصفاً عنيفاً، في إطار نشاط للجيش المصري بمنطقة المثلث الحدودي.
وأفادت الصحيفة ذاتها، أنه ستُسمع خلال نشاط الجيش المصري، أصوات انفجارات عديدة.
ذكرت صحيفة (هآرتس) الإسرائيلية، أن الجيش المصري أبلغ إسرائيل، أنه بصدد شن هجوم كبير عند المثلث الحدودي بين إسرائيل وقطاع غزة ومصر ضد تنظيم الدولة.
وأشارت الصحيفة أن الجيش المصري نشر قوات كبيرة في منطقة رفح بالقرب من الحدود مع اسرائيل.
وكانت صحيفة (يديعوت أحرونوت) قد أعلنت، أن سكان غلاف غزة، وخاصة في المجلس الإقليمي (أشكول) سيسمعون في الساعات المقبلة، قصفاً عنيفاً، في إطار نشاط للجيش المصري بمنطقة المثلث الحدودي.
وأفادت الصحيفة ذاتها، أنه ستُسمع خلال نشاط الجيش المصري، أصوات انفجارات عديدة.
بدورها قالت القناة 14 الإسرائيلية: "عدة دبابات تابعة للجيش المصرية تمركزت في المثلث الحدودي بين اسرائيل ومصر وغزة، وتم إبلاغ مجلس أشكول بنشاط واسع النطاق في المنطقة".

التعليقات