فيديو: صعق طفلة ووفاتها وهي في طريقها لمصافحة حمادة هلال

فيديو: صعق طفلة ووفاتها وهي في طريقها لمصافحة حمادة هلال
الطفلة سدن " الضحية"
رام الله - دنيا الوطن
حادثة مروعة شهدتها أخر حفلات المطرب حمادة هلال التي أقيمت في أحد المنتجعات السياحية بالسويس، وسط عدد كبير من الجماهير العاشقة للمطرب.

وفي التفاصيل بحسب "نورت"، فإن الطفلة سدن، ست سنوات، كانت تخطط للصعود على خشبة المسرح للقاء المطرب حمادة هلال، وكذلك الغناء معه، إلا أنها تعرضت لصعق كهربائي في طريقها إلى المسرح ليقف قلبها وتنتهي دقائقها الأخيرة في الحياة.

 

وكشف محمود إبراهيم والد الطفلة سدن ضحية الصعق الكهربائي خلال الحفل، عن تفاصيل الواقعة قائلًا: "كنت رايح الحفلة عشان أنبسط انا وأسرتي.. كنا قاعدين في الحفلة وهي كانت بتلعب مع بعض الأطفال فؤجئت أن الناس بتصوت وشايلنها بيجروا بيها".

وأضاف: "وهي كانت متوجه لأخوها وهو رايح يشدها اتكهرب هو كمان، هو ازاي دا يحصل وفيه كابل كهرباء في مكان عام، وقبل ما يحصل صعق ليها التيار الكهربائي أنقطع مرتين مما أجبر حمادة هلال للغناء بدون مكبرات صوت".

وأردف: "التيار الكهربائى أنقطع مرتين خلال حفل المطرب وهو ما أجبره للغناء بدون مكبرات صوت، والطفلة كانت تحاول الصعود على المسرح للوقوف إلى جانب شقيقها ولكنها صعقت قبل الصعود".

وتابع: "اللي وجعني اني بعد ما مشيت الحفلة فضلت شغالة وكملت عادي وهعدي بكره من نفس المكان هتشتغل حفلات تانية وأطفال تانية بتروح.. معتقدش أن حياة أولادنا رخصية كده".

التعليقات