قوات عسكرية سعودية تصل مدينة أزمير التركية
رام الله - دنيا الوطن
وصلت قوات من الجيش السعودي، اليوم الاثنين، لمدينة أزمير التركية للمشاركة في تمرين (إيفس 2018) المُقرر انطلاقه في شهر أيار/ مايو المُقبل.
وقال الملحق العسكري بالسفارة السعودية بأزمير، العميد البحري خالد بن حسين العساف: إن تمرين (إيفس 2018) يُعد أحد أكبر التمارين العسكرية من حيث عدد القوات المُشاركة، وتنوع وطبيعة ميادين التمرين.
وأوضح الملحق العسكري إلى مشاركة عدد من الدول في التمرين، من ضمنها المملكة ممثلة في القوات المسلحة بقواتها البرية والجوية والبحرية.
من جانبه، قال قائد التمرين السعودي العقيد عبد الله محمد الدريبي: التمرين يهدف إلى تبادل الخبرات العسكرية بين الدول المشاركة والتدرب على تخطيط وتنسيق العمليات المشتركة في بيئة عمليات مختلفة ورفع الكفاءة القتالية وتعزيز التعاون العسكري.
ومن المخطط، أن ينطلق تمرين (إيفس 2018) في السابع من أيار/ مايو المقبل، ويستمر حتى الحادي عشر منه.
وصلت قوات من الجيش السعودي، اليوم الاثنين، لمدينة أزمير التركية للمشاركة في تمرين (إيفس 2018) المُقرر انطلاقه في شهر أيار/ مايو المُقبل.
وقال الملحق العسكري بالسفارة السعودية بأزمير، العميد البحري خالد بن حسين العساف: إن تمرين (إيفس 2018) يُعد أحد أكبر التمارين العسكرية من حيث عدد القوات المُشاركة، وتنوع وطبيعة ميادين التمرين.
وأوضح الملحق العسكري إلى مشاركة عدد من الدول في التمرين، من ضمنها المملكة ممثلة في القوات المسلحة بقواتها البرية والجوية والبحرية.
من جانبه، قال قائد التمرين السعودي العقيد عبد الله محمد الدريبي: التمرين يهدف إلى تبادل الخبرات العسكرية بين الدول المشاركة والتدرب على تخطيط وتنسيق العمليات المشتركة في بيئة عمليات مختلفة ورفع الكفاءة القتالية وتعزيز التعاون العسكري.
ومن المخطط، أن ينطلق تمرين (إيفس 2018) في السابع من أيار/ مايو المقبل، ويستمر حتى الحادي عشر منه.

التعليقات