أبو الغيط يكشف: كان يُعرض على مصر أن تستبدل أراضيها
رام الله - دنيا الوطن
كشف الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، عن وجود مخططات سابقة، تكررت على مدار أربع سنوات، لتبادل أراض مع مصر.
وأكد أبو الغيط خلال كلمة ألقاها على هامش ندوة للجيش المصري، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: "هناك بعض الأوهام التي صدرت ابتداءً من العام 2003 وصولاً إلى 2006، وكنت شاهدًا على ذلك عندما كنت وزيرًا لخارجية مصر، يقولون اجعلونا نتبادل معكم الأراضي".
وقال أبو الغيط: "وبكثير من السخرية كنا نتلقّى هذه التقارير المسربة عن الرغبة في تبادل أراض مع مصر، ولا أقول عروضاً، لكننا نؤكد أن سيناء مصرية لكل أبناء مصر، وستبقى مصرية".
كشف الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، عن وجود مخططات سابقة، تكررت على مدار أربع سنوات، لتبادل أراض مع مصر.
وأكد أبو الغيط خلال كلمة ألقاها على هامش ندوة للجيش المصري، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: "هناك بعض الأوهام التي صدرت ابتداءً من العام 2003 وصولاً إلى 2006، وكنت شاهدًا على ذلك عندما كنت وزيرًا لخارجية مصر، يقولون اجعلونا نتبادل معكم الأراضي".
وقال أبو الغيط: "وبكثير من السخرية كنا نتلقّى هذه التقارير المسربة عن الرغبة في تبادل أراض مع مصر، ولا أقول عروضاً، لكننا نؤكد أن سيناء مصرية لكل أبناء مصر، وستبقى مصرية".

التعليقات