الاحتلال يختطف شابة لبنانية على حدود شبعا
رام الله - دنيا الوطن
قالت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، اليوم السبت: إن الجيش الإسرائيلي، اختطف مواطنة لبنانية على الحدود، ونقلها إلى داخل دولة الاحتلال.
وأوضحت الوكالة، أن قوة من الجيش الإسرائيلي، كانت تقيم كميناً خارج الخط الحدودي في محور شبعا، خطفت المواطنة "ن. دلي"، وأكدت على أن الجيش اللبناني، بصدد العمل بالتنسيق مع قوات (اليونفيل) الدولية لإعادتها.
قالت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، اليوم السبت: إن الجيش الإسرائيلي، اختطف مواطنة لبنانية على الحدود، ونقلها إلى داخل دولة الاحتلال.
وأوضحت الوكالة، أن قوة من الجيش الإسرائيلي، كانت تقيم كميناً خارج الخط الحدودي في محور شبعا، خطفت المواطنة "ن. دلي"، وأكدت على أن الجيش اللبناني، بصدد العمل بالتنسيق مع قوات (اليونفيل) الدولية لإعادتها.

التعليقات