المجمع الإسلامي يتربع على قمة دوري كرة الطاولة الممتاز ونادي فلسطين وصيفا

رام الله - دنيا الوطن
بعد انتهاء مرحلة الذهاب من بطولة دوري كرة الطاولة الممتاز لأندية محافظات غزة؛ فقد تصدر نادي المجمع الإسلامي البطولة بنهاية الأسبوع الأخير “الحادي عشر” من الدور الأول للدوري فيما حل نادي فلسطين ثانيا بفارق الأشواط عن خدمات المغازي. بهذا ينتهي الدور الأول من الدوري حيث تصدر نادي المجمع الإسلامي بعدد نقاط 22 نقطة دون أي خسارة كما انه لم يخسر أي شوط في جميع لقاءات

وجاءت لقاءات الأسبوع الأخير منطقية ضمن بطولة دوري الدرجة الممتازة في محافظات غزة كانت النتائج كالتالي :في اللقاء الأول تفوق المجمع الإسلامي على شباب خان يونس على ملعب الأخير بنتيجة 3/صفر0 حكم اللقاء الحكم الدولي عمر الخطيب وساعده الحكم خالد الطويل .

اللقاء الثاني جمع بين نادي فلسطين وشباب رفح على ملعب الأخير انتهى بفوز فلسطين بنتيجة 3/صفر، حكم اللقاء الدولي يحيى أبو العوف .

أما اللقاء الثالث فانتهى بفوز نادي شباب البريج على نادي الأقصى على ملعبه بنتيجة 3/2، حكم اللقاء الحكم علاء البابا يعتبر هذا اللقاء أقوى لقاءات الأسبوع .

اللقاء الرابع:انتهى بفوز نادي الصداقة على خدمات البريج على ملعب الأخير بنتيجة 3/1،.حكم اللقاء الحكم عيسى العروقي .أما اللقاء الخامس فانتهى بفوز خدمات المغازي على الكرامة على ملعب الأخير بنتيجة 3/0، حكم اللقاء الحكم الدولي حميد حسب الله .وانتهى اللقاء السادس بفوز شباب كندا خارج أرضه على نادي غزة الرياضي بنتيجة 3/0 وحكم اللقاء إيهاب زقوت.

وقال عضو الاتحاد أديب أبو غزال ومسئول اللجنة الفنية:إن هناك رضا كبيرا من سير المباريات للدور الأول حيث أقيمت 66 مباراة خلال الدور الأول، مؤكدا بان الدور الثاني سيستكمل بعد شهر رمضان المبارك.مضيفا بأنه حسب لوائح الاتحاد تحسم بطولة الدوري من خلال النقاط وليس الأشواط في حال منافسة فريقين او أكثر على البطل أو الوصيف ، وكذلك المنافسة على الهبوط أيضا.والمنافسة على الترتيب ما دون ذلك ينظر للأشواط أي كما عمل به في الدوري للموسم الماضي.

كما سيقوم الاتحاد بتنظيم بطولة الرجال الفردية قبل بداية شهر رمضان؛ داعيا اللاعبين الاستعداد الجيد من اجل المنافسة والظهور بمستوى قوي يليق باللعبة، حيث ستقوم اللجنة الفنية بالإعلان عن اللائحة على موقع الاتحاد.

التعليقات