اللواء حازم عطا الله: الشرطه حامية المشروع الوطني وأساس بناء الدوله واستقرارها

رام الله - دنيا الوطن
 قام  اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة مساء اليوم الأربعاء، بزياره الى مديرية شرطة محافظة رام الله والبيره، وكان في استقباله العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الادارات والمراكز والأقسام وكبار الضباط في المديريه.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن اللواء حازم عطا الله أكد خلال هذه الزياره على التعليمات المستديمة بضرورة الانضباط والثقة بالقيادة والايمان بالمشروع الوطني وان دور الشرطه في حفظ الامن والامان هو أساس بناء الدولة واستقرارها مؤكدا في الوقت ذاته على الحفاظ على المكتسبات والانجازات الكبيرة التي حققتها الشرطة والتقدم  بادائها نحو الافضل  من أجل حماية المشروع الوطني وتقديم خدمة الأمن للمواطنين ومؤسسات الدولة بأفضل صورة . 

ونقل  تحيات الرئيس محمود عباس القائد الاعلى لقوى الامن الفلسطينية ودولة رئيس الوزراء وزير الداخليه الدكتور رامي الحمد الله الى كافة ضباط  وضباط صف وأفراد الشرطه ، مثمناً الانجازات الكبيرة التي تحققها الشرطه في حفظ الامن والنظام العام بمهنية عالية.

وتأتي هذه الزيارة بهدف الاطلاع على جاهزية  شرطة المحافظه والاستعدادات لتامين انعقاد دورة المجلس الوطني الثالثه والعشرون خلال الايام القادمه .

وأكد على تعليماته المستديمه بتقديم خدمة الأمن الى المواطنين على اكمل وجه ووفقا للقانون ومعايير حقوق الانسان والذي يظهر في مدى تحقيق رضا المواطن الذي هو شريك اساسي بدوره المجتمعي في حفظ الامن واستقراره