النائب العام يشارك في مؤتمر الملكية الفكرية والعلامات التجارية

رام الله - دنيا الوطن
شارك المستشار الدكتور/احمد براك النائب العام بمناسبة اليوم العالمي للملكية الفكرية بمؤتمر الملكية الفكرية والعلامات التجارية والذي عقد في مدينة الخليل صباح اليوم بتنظيم من ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني وتحت رعاية معالي وزيرة الاقتصاد السيدة / عبير عودة.

حيث قدم النائب العام كلمة أكد فيها على مدى اهتمام النيابة العامة بالجرائم المتعلقة بالملكية الفكرية والعلامات التجارية ومدى سعي النيابة العامة في تطوير فريق عمل نيابة الجرائم الاقتصادية لملاحقة مرتكبي هذه الجرائم وإحالتهم للقضاء، وأكد على الحاجة الى إصدار التشريعات المتخصصة التي تتلاءم وتطور أشكال ارتكاب هذا النوع من الجرائم، ودعا الى ضرورة تضافر الجهود نحو سرعة إنشاء محاكم اقتصادية متخصصة في البت بالجرائم ذات الطابع الاقتصادي.

وشارك في المؤتمر رئيس نيابة الجرائم للاقتصادية ياسر حمّاد والذي أكد على ضرورة تطوير البيئة القانونية الناظمة، بالاضافة لعرض إنجازات النيابة العامة في ملاحقة مرتكبي هذا النوع من الجرائم والمعيقات التي تسعى نيابة الجرائم الاقتصادية لتجاوزها من خلال إعمال نصوص العديد من القوانين ذات العلاقة قي مسعى من النيابة العامة للحصول على أقصى العقوبات في جرائم الملكية الفكرية والعلامات التجارية.

كما شارك كل من الاستاذ نشأت عيوش رئيس نيابة محافظة الخليل ووكيل نيابة الجرائم الاقتصادية بمحافظة رام الله الاستاذ عزام طوافشة.