شركة (Re mempal)الطلابية ومؤسسة إنجاز فلسطين يكرمان محافظ طولكرم

شركة (Re mempal)الطلابية ومؤسسة إنجاز فلسطين يكرمان محافظ طولكرم
رام الله - دنيا الوطن
كرمت شركة   (Re mempal)ومؤسسة إنجاز فلسطين محافظ طولكرم عصام أبو بكر تقديراً لجهوده في دعم الشركة المكونة من طالبات مدرسة العدوية الثانوية للبنات،والمشاركة في مسابقة الشركة الطلابية لعام 2018 والذي ستنظمه انجاز تحت رعاية رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، الأحد المقبل في رام الله. جاء ذلك في دار المحافظة خلال استقبال المحافظ أبو بكر كلاً من مسؤول إنجاز فلسطين في طولكرم تسنيم بدران، ودانيه حبايب، وشهد دعباس مدير عام الشركة والطالبات المدراء. 

وأعرب المحافظ أبو بكر عن تمنياته للشركة والطالبات النجاح والتوفيق في المسابقة، مشيراً إلى حالة التميز والإبداع التي حققنها بإنشاء الشركة، وخاصة أنها حملت مضامين وطنية من خلال إعداد منتجات ولوحات لها علاقة باللجوء والنكبة ومعاناة شعبنا الفلسطيني. 

وأكد المحافظ أبو بكر دور مؤسسة إنجاز والتربية والتعليم، ومدرسة بنات العدوية الثانوية وكل الشركاء الذين كانت لهم بصمات في تحقيق هذا الإبداع والتميز، علماً أنه ليس غريب على محافظة الإبداع والعلم والثقافة، كما أطلق عليها الشهيد ياسر عرفات.  

من جانبها ثمنت بدران وقوف المحافظ أبو بكر إلى جانب الطالبات، ودعم أنشطة المؤسسة وفعالياتها، وتحديداً مع مساندة الطالبات اللواتي شكلن شركة (Re mempal)، مشددة على مواصلة التعاون والشراكة مع المؤسسة الرسمية ممثلة بالمحافظ أبو بكر لتقديم كل ما هو أفضل للطلاب والطالبات في عالم الريادة والأعمال.  

إلى ذلك قدمت شهد دعباس للمحافظ أبو بكر درعاً تكريماً  باسم مجلس إدارة الشركة، مقدمة شرحاً عن الخطوات التي وصلن لها، وتحديداً بما يتعلق بالوصول إلى المرتبة النهائية على مستوى الوطن.