الطالب يسري قطيط يستلم مهام أكرم الرجوب ليوم واحد

رام الله - دنيا الوطن
سَلَم محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب اليوم الثلاثاء الموافق 24/4/2018م مهامه للطالب في جامعة النجاح, يسري قطيط, من برنامج تميز التابع لمنتدى شارك الشبابي بالتعاون مع الجامعات الفلسطينية,  لمدة يوم كامل, ضمن مبادرة "أنت القائد" وهي مبادرة ينفذها المنتدى لتعزيز روح القيادة وصقل شخصيات الشباب.

عبر المحافظ الرجوب عن سعادته بوجود شاب فلسطيني متميز، ولدية الرغبة والإرادة لقبول تحدي إدارة مؤسسة كبرى كالمحافظة ، حيث ستشكل تجربة اليوم دفعة للأمام للشاب قطيط لأنه سيطلع على مشاكل المجتمع المحلي بكل مناحي الحياة.

ومن جانبه تحدث قطيط عن توقعاته من تجربة اليوم آملاً أن يتمكن من الاطلاع بشكل أوسع على عمل المحافظ، ومهامه، وعلى التحديات، والمسؤوليات التي تواجه المحافظ ، مشيراً إلى أنه سيقوم بجوله ميدانية في نابلس.

استقبل الرجوب الطالب يسري, وسلمه منصب المحافظ, كما واطلع على مهامه خلال اليوم, فبدأ اليوم بمقابلة عدد من المواطنين وسماع قضاياهم, بحضور المستشار القانوني لينا عبد الهادي, كما واجتمع مع وجهاء العشائر لبحث قضية في أحد مناطق المدينة, وأجرى جولة ميدانية افتتح فيها مختبر تكنولوجيا المعلومات في مدرسة الكندي, ألقى فيها الشاب كلمة بجانب المحافظ.  .

وشكرت ديانا الخراز, منسقة برنامج تميز في مدينة نابلس, محافظة نابلس وعلى رأسها عطوفة المحافظ أكرم الرجوب, لدعم القضايا الشبابية وإشادته في مبادرة "أنت القائد" كونها تعزز لدى الشباب المهارات القيادية وحس المسؤولية. بحيث لاقت المبادرة دعم وتشجيع سواء من القطاع الخاص والقطاع الحكومي,