الطالب الجامعي يسري قطيط يتولى مهام محافظ محافظة نابلس ليوم

الطالب الجامعي يسري قطيط يتولى مهام محافظ محافظة نابلس ليوم
رام الله - دنيا الوطن
سَلَم اليوم محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، مهامه ليوم واحد للطالب في جامعة النجاح, يسري قطيط, وذلك في اطار حملة " انت القائد " التي ينفذها منتدى شارك الشبابي ضمن برنامج  تميز" الذي يهدف الى تنمية مهارات و قدرات الطلبة المقبلين على التخرج لتأهيلهم بشكل أفضل لسوق العمل ولخدمة المجتمع .

واعرب المحافظ الرجوب عن سعادته بتسليم مهامه ليوم واحد للشاب المتميز قطيط، الذي لديه الرغبة والإرادة لقبول تحدي إدارة مؤسسة كبرى كالمحافظة، وقال:" ستشكل تجربة اليوم للشاب قطيط دفعة الى الأمام لأنه سيطلع على مشاكل المجتمع المحلي بكافة مناحي الحياة فيه.

بدوره عبر الطالب قطيط عن آماله في تمكينه من الاطلاع بشكل أوسع على عمل المحافظ، ومهامه، والتحديات، والمسؤوليات التي تواجهه، لا سيما بعد الجولة الميدانية التي قام بها برفقة اللواء الرجوب للمدينة. افتتح خلالها مختبر تكنولوجيا المعلومات في مدرسة الكندي, وألقى فيها كلمة بجانب المحافظ.

وبدأ قطيط مهامه كمحافظ نابلس بحضور المستشار القانوني لينا عبد الهادي، بمقابلة عدد من المواطنين والاستماع لقضاياهم وهمومهم, كما واجتمع مع وجهاء العشائر لبحث واحدة من القضايا في أحد أحياء المدينة.

أما منسقة برنامج تميز في مدينة نابلس ديانا الخراز, فشكرت المحافظة وعلى رأسها المحافظ أكرم الرجوب, لدعمهم القضايا الشبابية وإشادته بمبادرة "أنت القائد" كونها تعزز لدى الشباب المهارات القيادية وحس المسؤولية. والتي لاقت دعما وتشجيعا من القطاعين العام والخاص.