مدير تربية بيت لحم يفتتح معرض الفسيفساء لمدرسة راهبات مار يوسف

رام الله - دنيا الوطن
برعاية وحضور مدير تربية بيت لحم أ.سامي مروّة افتتحت مدرسة راهبات مار يوسف معرض الفسيفساء الخامس بحضور الاب يعقوب عيد رئيس دير مار شربل/ بيت لحم والأب عماد كامل نائب خوري طائفة اللاتين/بيت لحم ومسؤول الشبيبة في الأراضي المقدسة ومديرة المدرسة الأخت فيميا خوري والأخت جورج ولفيف من الراهبات والهيئة التدريسية بالإضافة إلى رئيسة قسم العلاقات العامة والإعلام خلود دراس ومشرفة التكنولوجيا رولا ذويب والعديد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة.

وفي كلمته التي ألقاها ممثلاً عن معالي وزير التربية والتعليم العالي د.صبري صيدم أشار أ.سامي مروّة على أن هذا المعرض يأتي في ختام عام دراسي مميز بذل فيه المجدون جهداً كبيراً على مستوى الأنشطة اللاصفية والتي توجت بنتائج طيبة على مستوى المديرية تعكس أهداف وزارة التربية والتعليم العالي للنهوض بالبيئة التعليمية والوصول الى تعليم نوعي.

وفي ختام كلمته أعرب مروّة عن بالغ تقديره للمدرسة مديرة ومعلمات وطالبات مثمنا جهود معلمة التربية الفنية أ. مارلين سرياني وطالباتها على انجاز المعرض الذي يعكس ثقافة البذل والعطاء التي يتميز بها المعلم الفلسطيني وقدرته على الإبداع.

وأثنت مديرة المدرسة الأخت فيميا خوري على تعاون مديرية التربية والتعليم العالي مع المدرسة في كافة المجالات التي تخدم المسيرة التعليمية في المدرسة وحرص مدير التربية والتعليم على المشاركة في افتتاح المعرض الفني, واثنت على جهود مشرفة المعرض أ. مارلين سرياني والطالبات المشاركات.

ويضم المعرض بين جنباته العديد من اللوحات والمشغولات الفنية المصنوعة من الفسيفساء والتي تؤكد على أصالة وعراقة الشعب الفلسطيني والتي تحاكي الطريقة التقليدية والحديثة في العمل.