مدرسة ذكور زيتا تقيم يوما مفتوحا

رام الله - دنيا الوطن
قامت مدرسة ذكور زيتا جماعين الثانوية في قرية زيتا فعاليات اليوم المفتوح. وذلك بحضور عضو دلال سلامة المجلس اللجنة المركزية لحركه فتح، وجمال الديك عضو المجلس الثوري، وعدد من موظفي مديرية التربية والتعليم  واعضاء مجلس الاباء، وعدد من الاهالي.

وبدأت الفعاليات بايات عطرة من القران الكريم والسلام الوطني،
وفي كلمته رحب مدير المدرسة مؤيد عقل بالحضور، مثنيا على تعاون  المجلس القروي ومجلس الاباء والاهالي في دعم المسيرة التعليمية،وانجاح فعاليات اليوم المفتوح، كذلك قدم شكره لمؤسسة الرؤيا العالمية على دعمها لمبادرة صوتي مسموع،  موضحا في كلمته انجازات المدرسة خلال
هذا العام.

ومن ناحيتها تحدثت سلامة تحدثت عن أهمية التعليم والوضع السياسي الراهن "بأننا لن نتخلى عن القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين" وتحدثت عن الأسرى ويوم الأسير وتحدثت عن ذكرى استشهاد الوزير ودور القيادة في الحفاظ على القدس برئاسة الرئيس محمود عباس.

رئيس مجلس قروي زيتا عبد السلام الحايك تحدث عن اهمية التعليم والتفوق الدراسي، واستمرار دعم المدرسة وطلبتها حسب قدرات المجلس، والتي من شانها تحسين الظروف التعليمية لابناء البلدة، واشاد بالدور الذي تبذله المدرسة من اجل خلق بيئة تعليمية وتوفير افضل الظروف التعليمية
لطلاب المدرسة.


وفي كلمته التي القاها محمد شاكر نيابة عن مجلس الاباء تحدث عن الدور الذي تبذله الهيئة التدريسية في مدرسة ذكور زيتا من اجل ان يكون طلبتها متفوقين، مؤكدا على  استعداد الاباء للتعاون مع الجهات ذات العلاقة بما يحقق نجاحا للعملية التربوية، مقدما شكره للهيئة التدريسية.

وفي نهاية الفعاليات تم تكريم الطلبة المتفوقين، وكرم حزب الشعب ادارة المدرسة والمعلمين والمجلس القروي تقديرا لجهودهم في خدمة الطلبة .