مباشر | آلاف المواطنين يحتشدون في ساحة الكتيبة بغزة للمشاركة في إحياء ذكرى حماس ال31

فيديو: انجلينا جولي تواعد رجلًا جديدًا بعد براد بيت

فيديو: انجلينا جولي تواعد رجلًا جديدًا بعد براد بيت
انجلينا جولي وبراد بت
رام الله - دنيا الوطن
بعد عام ونصف من انفصال نجمة هوليوود العالمية أنجلينا جولي عن حبيبها وزوجها النجم الأمريكي الشهير براد بيت، فإنها تواعد حاليًا رجل أعمال أمريكي يعمل في مجال العقارات أكثر وسامة وأكبر سنا من براد بيت.

هذا حسب ما تداولته عدد كبير من الصحف والمجلات البريطانية والمواقع الإلكترونية من خلال بعض التقارير الصحفية الحديثة.

تناقلت مجلة "Entertainment Tonight" البريطانية في تقريرها الصحفي أن النجمة العالمية أنجلينا جولي ترتبط حاليًا بعلاقة حب عاطفية جديدة مع رجل أمريكي شهير ووسيم للغاية يعمل وكيلًا في مجال العقارات، محققا من ورائه ثروة طائلة. ولكن أشارت المجلة إلى أن أنجلينا جولي وحبيبها الجديد الذي يكبرها بعدة سنوات مازالا يحتفظان بعلاقتهما بشكل سري حتى الآن.

 

هناك بعض التقارير الصحفية الأخرى التي تذكر بأن نجمة هوليوود العالمية أنجلينا جولي لم تكن جدية في علاقتها العاطفية مع هذا الرجل الامريكي الذي يتمتع بشهرة كبيرة في مجاله، وهذا بناء على حديث أنجلينا مع إحدى صديقاتها بشأن عدم استعدادها لإقامة أي علاقة في الوقت الحالي، هذا على الرغم من ظهور أنجلينا معه لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

يوجد تقارير أخرى تشير بأن أنجلينا جولي قد وفعلت في غرام هذا الرجل الوسيم والمشهور بمجال العقارات، ولكنها عادة لا تكشف عن بعض الأمور من حياتها الشخصية ولا تذكر أي تفاصيل أو تأكيد أو نفي أي خبر حتى الآن، ومن جهة أخرى، فإن النجم الهوليوودي العالمي براد بيت قد ارتبط هو الآخر بعلاقة سرية وهادئة مع زوجته السابقة النجمة الأوروبية الشهيرة جينيفر أنيستون، ولكنه لم يؤكد أو ينفي خبر ارتباطه بها حتى الآن.

قرر كلا من النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت أن يلتفتان الى حياتهما العاطفية ويستعيد كلاهما السعادة بعد مرور عام ونصف من نوبات الحزن المتتالية، وبعد أن فقدوا الأمل في عودتهما إلى بعض من جديد بعد حدوث الطلاق. 

وجاء قرارهما ايضا بعد أن انتهت تماماً محاولات براد بيت للعودة إلى أنجلينا جولي، وأنه سوف يلتفت إلى حياته بعيداً عن أنجلينا، ولكنه مقررا على أن يقاتل في المحكمة حتى يحصل على حق الحضانة المشتركة لأنه لن يتحمل الابتعاد عن أبنائه.

أكدت بعض المصادر المقربة من الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت، أنه لا يوجد أملا على الإطلاق في عودة الأحبة إلى بعضهما، وذلك من خلال التقرير الذي نشرته المجلة البريطانية Entertainment Tonight والذي تقول فيه وفقا للمصدر المقرب من الثنائي: "يتحدث الناس عن لم شملهم، لكن ذلك لم يحدث أبدا، وخصوصًا بعد أن تحرك براد بيت هو الآخر باحثا عن الحب والسعادة مع امرأة أخرى".

أضاف المصدر قائلًا: "لقد انتهت الأمور بين براد وأنجلينا بشكل سيئ، وبينما حاولوا العلاج من هذا الانفصال، ولكن يمكنهم بالكاد أن يكونوا في نفس الغرفة معا"، كما وأوضح المصدر ايضا أن العلاقة بين أنجلينا جولي حبيبها رجل الأعمال الشهير لم تكن جدية ولكن بمجرد أن يكون هناك شخصا آخر في حياة انجلينا فهذا في حد ذاته شيئا مفيدًا لها. مؤكدا على أن أصدقاء انجلينا يحبون أن يروها سعيدة لأنها كانت تعاني بشدة بعد انفصالها عن براد بيت.

الجدير بالذكر أن النجمة العالمية أنجلينا جولي قامت مؤخرا بنقل محل إقامتها من لندن الى ولاية لوس أنجلوس، وذلك لكي تكون قريبة من حبيبها الجديد الذي تواعده حاليًا.

التعليقات