موديلات ساعات ومجوهرات جديدة من بياجيه

موديلات ساعات ومجوهرات جديدة من بياجيه
رام الله - دنيا الوطن
تعكس مجموعة مجوهرات بوسيشين Possession الجديدة من بياجيه Piaget شخصية المرأة المرحة والمتفائلة والحيوية. مع الحركة المستديرة في خواتمها الأيقونية، تجعل بياجيه إطلالة المرأة أكثر ديناميكية حيث يلتف الخاتم حول حجر ملوّن على شكل قلادة من الذهب الوردي.

أما الحجر فمن العقيق الأسود أو الأحمر أو من حجر الملكيت الأخضر النابض بالحياة أو الحجر الفيروزي الساحر أو اللازورد ذات اللون الأزرق الغامض، يزيّن عنقها بأسلوب لافت وجذاب. وعلى طول سلسلة الذهب الوردي الرقيقة، يضفي حجر واحد من الماس لمسة بريق ساحر على إطلالتها.

وبالإضافة إلى مجموعة المجوهرات الساحرة، تطلق بياجيه تشكيلة ساعات بباقة آسرة من الذهب والماس والستانلس ستيل والأحجار الزخرفية التي تجتمع في إطار دوّار وأحزمة مفعمة بالألوان وقابلة للتبديل. وتُقدّم الحلقات الدوّارة الرمزية في مجموعة Possession بصيغة جديدة ضمن تشكيلة آسرة من الساعات النسائية في ظلّ الجمع الشهير للدار بين الذهب والألماس، إضافة إلى إصدارات جديدة من الستانلس ستيل المصقول. 

ومع إمكانية تغيير أسلوبها بواسطة الأحزمة القابلة للتبديل أو ارتدائها بجانب أساور Possession بدون مشبك من الذهب المتناسق معها، تقدّم Piaget احتمالات لا تحصى ولا تُعدّ.

شاهدي أجدد ما قدّمته علامة بياجيه Piaget ضمن مجموعتها بوساشن Possession واختاري التصميم الذي أعجبك.




التعليقات