بالكو للاستيراد والتوزيع تنشر اجراءات السلامة العامة في مستودعاتها

رام الله - دنيا الوطن
استكمالا لمسؤولية شركة بالكو للاستيراد والتوزيع تجاه موظفيها قدمت الشركة تدريبا لقسم المستودعات في اجراءات السلامة العامة المتبعة في مستودعات الشركة، ويعتبر هذا التدريب الثالث لهم على اجراءات السلامة حيث ترى الشركة ان سلامة الموظفيين والزائرين من الامور التي لا يجب التهاون بها او تجاهلها.

تخلل التدريب شرح مفصل عن كيفية الحفاظ على السلامة سواءا في المستودعات الداخلية او المستودعات الخارجية التابعة للشركة.

واكد مشرف السلامة العامة والمشاريع في شركة بالكو محمد لبوم ضرورة التزام الموظفيين بالملابس والاحذية الخاصة، واعاد توضيح طرق استخدام المعدات والالات بطرق امنة دون الحاق الضرر بالنفس او بمعدات الشركة.

وقدم للموظفين شرح نظري عن الية استخدام طفايات الحريق وطرق اخلاء الموظفين في حال حدوث اي طارء، وسوف ينفذ خلال الاسبوع القادم تدريب عملي على الية الاخلاء من مخارج الطوارئ.

ويذكر اخيراً أن شركة بالكو للإستيراد والتوزيع تعتبر من الشركات الفريدة في السوق الفلسطيني التي تعتمد توزيع ماركات عالمية هي الأفضل ضمن فئاتها ومنها شركة كيمبرلي كلارك العالمية والمالكة للعديد من العلامات التجارية المعروفة مثل:" هاجيز، كلينيكس، كوتكس، موليت" وغيرها، وشركة ريكيت بنكيزر العالمية التي تملك العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل "ايرويك، فينش، ديتول، فانيش" وغيرها و شركة زوبيلا الايطالية والمالكة لعلامة سبيرا وهي المنتجات المتخصصة في مكافحة الحشرات الطائرة،  بالاضافة للسلع الغذائية مثل ارز بوندي شيف.