صور: فساتين سهرة للمحجبات من عروض ربيع 2018

صور: فساتين سهرة للمحجبات من عروض ربيع 2018
رام الله - دنيا الوطن
ظهرت كثير من الصيحات المميزة في أسابيع الموضة العالمية لهذا العام، التي كان من بينها الاعتماد على تصاميم تناسب الفتياتالمحجبات مثل الفساتين الطويلة، ذات الأكمام الطويلة أيضًا، بالإضافة إلى الجمبسوت الفضفاضة.

صيحة الروب فوق الفستان أو بمفرده من الإطلالات الرائجة في 2018، اعتمدي هذا اللوك المتكامل من الأسود والبينك من RALPH & RUSSO رالف آند روسو، ونسقيه مع حذا أسود وكلتش بنفس اللون بسيط وناعم، ويمكنك ارتداء حجاب بنفس درجة البينك المخملية فاتحة اللون تناسب كلًا من صاحبات البشرة السمراء والبيضاء.

بطانة بسيطة سوف تحل الأمرلفساتين الدانتيل الناعمة الشفافة، وارتديها كما هي دون تعديلات، فقط كل ما تحتاجينه حجاب أنيق وناعم يتماشى مع الفستان، حاولي دائمًا اختيار خامتي التول والستان لطرح المناسبات.

الأسود الناعم من الستان الحريري يمنح الصبية طلَة مختلفة كليًا، اعتمدي هذا اللوك من GIVENCHY جيفنشي، مع توب يغطي منطقة الصدر لديك، واختاري حجاب من نفس ألوان ذيل الفستان السفلي، مع كلتش أسود مخملي ربما بخامة الفيلفت، مع أحجار فضية لامعة.

البنطلون الستان الواسع هو عنوانك إن كنت تبحثين عن إطلالة سواريه سريعة، اختاريه بالألوان الربيعية الداكنة لمظهر أنحف، أو بالألوان الفاتحة المشمسة، ونسقي معه جاكيت أو كيمونو طويل بتدرجات ذات اللون، مثل تصاميم ARMANI PRIVE آرماني بريفيه.

فساتين ELIE SAAB إيلي صعب كثيرًا ما تناسب المحجبات، كونها تتمتع بأكمام طويلة ولا تحتاج لتفاصيل كثيرة، كما أن ضيق التصاميم من ناحية الخصر، يلائم الفتيات الممتلئات صاحبات جسم التفاحة، لشكل أكثر رشاقة وجمال.









التعليقات