كتلة الصحفي الفلسطيني تكرَم الشهيد مرتجى في مباراة ودية

كتلة الصحفي الفلسطيني تكرَم الشهيد مرتجى في مباراة ودية
رام الله - دنيا الوطن
تعادل منتخبا كتلة الصحفي الفلسطيني ووزارة الشباب والرياضة (0-0), في اللقاء التي حمل اسم "الوفاء للشهيد ياسر مرتجي", والذي جرى على ملعب فلسطين بغزة, بإشراف كتلة الصحفي الفلسطيني, وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة, وتحت رعاية مؤسسة أمواج الرياضية.

وحضر المباراة أحمد زغبر رئيس كتلة الصحفي الفلسطيني, وعبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية, وأحمد محيسن الوكيل المساعد بوزارة الشباب والرياضة, ومفيد أبو شمالة مدير تحرير صحيفة فلسطين, وعائلة الشهيد ياسر مرتجي , وأحمد أبو دياب رئيس اللجنة الرياضية في كتلة الصحفي وجمع من وسائل الاعلام الفلسطينية .

وجرت المباراة التكريمية وسط أجواء حماسية ومثيرة, بعدما رفع الفريقان صورة الشهيد في أرجاء الملعب, في ظل الحزن الذي ظهر على وجوه الجميع, خاصة زملاء مرتجى.

وذكر زغبر أن هذه المباراة تعتبر أقل واجب من كتلة الصحفي الفلسطيني تجاه الشهيد, الذي كان مثابرا ومجتهدا في عمله بشهادة الجميع.

واستعرض رئيس كتلة الصحفي, مناقب الشهيد مرتجي أمام الحضور, مفتخرا بأنه أحد المصورين الذين أوصلوا معاناة فلسطين للعالم.

أما هنية, فأكد أن هذه الفعالية تأتي كمقدمة لسلسلة من الأنشطة, التي تنوي مؤسسته رعايتها لتكريم الشهداء والجرحى والأسرى في العديد من المناسبات الوطنية.

من جانبه, طالب محيسن مؤسسات حقوق الإنسان, بالتدخل السريع لحماية الصحفيين خاصة والشعب الفلسطيني عامة من جبروت الاحتلال, والمضايقات اليومية التي يمارسها بحق الجميع, مشددا على دور الصحفيين المهم في فضح جرائم (الإسرائيليين)".

وفي نهاية المباراة, أهدى الفريقان كأس المباراة لعائلة الشهيد, الذي تسلمه الدكتور عبد الحميد مرتجى.

يشار إلى أن هذه الفعالية تعتبر باكورة الأنشطة, التي تنوي كتلة الصحفي الفلسطيني تنظميها خلال الفترة المقبلة, وأبرزها خوض مباراة ضد منتخب بلدية غزة في الأول من مايو المقبل إحياء ليوم العمال.

التعليقات