جامعة العلوم والتكنولوجيا تكرم أوائل الطالبات للعام الجامعي2017- 2018

رام الله - دنيا الوطن
أقيم صباح يوم الأحد الموافق 22/ 4/ 2018م، في الصالة الرياضية لفرع الطالبات الحفل السنوي لتكريم أوائل الطالبات في مختلف التخصصات للعام الجامعي 2017- 2018م

وفي الحفل الذي نظمه إدارة شؤون الطالبات بالفرع وبدأ بأي من الذكر الحكيم والنشيد الوطني ، القي نائب رئيس الجامعة د. عبد الغني حميد كلمة هنأ فيها الطالبات الأوائل على تفوقهن وتميزهن العلمي، ودعاهن للاستمرار في التفوق والإبداع.

وقال د/ عبدالغني حميد: إن جامعة العلوم والتكنولوجيا تولي الأوائل والمتفوقين والمبدعين أهمية خاصة كونهم يمثلون خلاصة العملية التعليمية في البلاد وبهم تبنى الأوطان وتتحقق التنمية.

وأضاف قائلاً " إننا في الجامعة نشعر بالفخر بهؤلاء المتفوقات اللاتي تحدين كل الظروف لتحقيق أفضل النتائج في دراستهن فشكراً لهن ولآبائهن وأساتذتهن وكل من ساهم في حصولهن على هذه النتائج المشرفة والمراتب المتقدمة".

وقال نائب رئيس الجامعة : إننا في جامعة العلوم والتكنولوجيا نفخر أننا ضمن أفضل 100 جامعة عربية في التقييمات الدولية السنوية للجامعات، كما نفخر بمخرجات جامعتنا التي أضحت تنافس مخرجات جامعات عربية عريقة وهناك من الشواهد والنماذج على جودة مخرجاتنا على المستوى الوطني والإقليمي والدولي أيضاً، مستعرضاً بعض الأسماء من خريجي الجامعة ممن التحقوا بجامعات ومستشفيات أمريكية وأوربية وعربية واسلاميه.

وأشار د/ عبدالغني حميد إلى أن جامعة العلوم والتكنولوجيا وضعت في استراتيجيتها الثانية للفترة من 2018- 2022م عدداً من المشاريع والبرامج الجديدة لرعاية المبدعين والمتفوقين وتوفير ما يلزمهم من مرافق علمية وبحثية ليكون لهم مردودهم الايجابي على نهضة الوطن وتطويره نحو الأفضل وبما يتوافق مع متطلبات السوق المحلي والخارجي.

من جانبها هنأت مدير إدارة شؤون الطالبات أ. منى الأشول الطالبات الأوائل وأولياء أمورهن، معتبرةً تكريمهن تكريماً للعلم والإبداع والتفوق وتحفيزاً لهن على الاستمرار في التفوق العلمي وتشجيعاً لزميلاتهن ليحذون حذوهن "

كما القت الطالبة دعاء الزمر كلمة الطالبات الأوائل عبرت من خلالها عن امتنان وشكر وتقدير الطالبات لقيادة الجامعة على هذا الاهتمام والرعاية والدعم الدائم للمتفوقات وشكرت أيضا أعضاء الهيئة التدريسية على ما بذلوه من جهود في سبيل تعليمهن ، وقالت أنهن كطالبات أخترن جامعة العلوم والتكنولوجيا دون سواها من البدائل المتاحة ولن يخيب ظنهن وأملهن فيها حيث اثبتت بما لايدع مجالاً للشك أنها جامعة رائدة ومتميزة بلا منازع

حضر الحفل عمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع غفير من ذوى الطالبات المكرمات وكانت الجامعة قد اقامت  الاسبوع قبل الفائت حفل مماثل لتكريم أوائل الطلاب حيث تم تكريم نحو 200 طالب في مختلف التخصصات والمستويات الدراسية.

التعليقات