"إلى القدس".. مهرجان رياضي وفني في ذكور عبد الله عزام بجنين

"إلى القدس".. مهرجان رياضي وفني في ذكور عبد الله عزام بجنين
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مدرسة ذكور الشهيد عبد الله عزام الأساسية في بلدة سيلة الحارثية، اليوم، مهرجاناً رياضياً وفنياً وموسيقياً حمل عنوان "إلى القدس".

حضر المهرجان مدير التربية والتعليم العالي/ جنين أ. طارق علاونة، ومدير المدرسة أ. منذر أبو طبيخ، ومدير التوجيه السياسي العقيد بشار جالودي، ومدير العلاقات العامة في الأمن الوقائي العقيد سلطان زيود، وممثلون عن بلدية السيلة، ومؤسسات المحافظة، ورؤساء الأقسام في المديرية، مديرو مدارس البلدة، وأولياء أمور الطلبة.

رحب مدير المدرسة منذر أبو طبيخ بالحضور مؤكدا على حرص المدرسة على إبراز إبداعات طلبتها ومعلميها في مثل هذه المهرجانات السنوية.

كما أكد ممثل البلدية على دعم البلدية بكافة أعضائها للمؤسسات التربوية في البلدة وتوفير ما يلزم لإنجاح سير العملية التعليمية فيها.

أما مدير التربية والتعليم العالي أ. طارق علاونة فأشاد بجهود مدير المدرسة ومعلمي التربية الرياضية علام حمارشة، والتربية الفنية عبد السلام جوابرة، والتربية الموسيقية واصل الشلبي، الذين أعدوا الطلبة ودربوهم على الفقرات الرياضية والفنية والموسيقية الإبداعية التي تم تنفيذها.

وأضاف علاونة إلى أن المهرجان هذا العام، وكما في كل عام، تتجلى فيه إبداعات الطلبة وتُنمّى فيه مواهبهم وقدراتهم، وذلك بالجهود المميزة والتعاون الواضح بين كافة أفراد الهيئة التدريسية والإدارية في المدرسة وسعيهم لإنجاح أنشطتهم ودعم مواهب طلبتهم.

كما أشار إلى الفوز الذي حققته المدرسة على مستوى الوطن بفوزها بمسابقة العروض الرياضية الجماعية التي أداها الطلبة بمهارة عالية تحت إشراف وبتدريب المعلم علام حمارشة، حيث تم تكريمه وطلبته على هذا الانجاز في يوم المعلم.

تخلل المهرجان العديد من العروض الرياضية والتشكيلات الجسدية الإبداعية للطلبة، وفقرات موسيقية وقصائد وكورال.

كما تضمن المهرجان افتتاح معرضٍ فني لأعمال الطلبة ورسوماتهم التي نفذوها باستخدام الحبر الصيني، وعرضاً للوحاتٍ تم رسمها باستخدام مادة الكلور.

وفي ختام المهرجان تم تكريم الجهات الداعمة للمدرسة والطلبة المتفوقين.