مؤسسة العون للتنمية تكرم محافظ محافظة حضرموت بدرع العون

مؤسسة العون للتنمية تكرم محافظ محافظة حضرموت بدرع العون
رام الله - دنيا الوطن
منحت مؤسسة العون للتنمية "درع العون" لمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية في مقر المؤسسة بأبراج بن محفوظ خلال زيارته لها صباح هذا اليوم الأحد 22 إبريل 2018م.

وقد قدم "درع العون" للمحافظ المدير التنفيذي للمؤسسة أ. عبداللاه بن عثمان عرفاناً بالدور الذي تلعبه السلطة المحلية في جانب التنمية المستدامة.

وخلال الزيارة رافق " بن عثمان" محافظ المحافظة في جولة لمختلف أقسام المؤسسة شرح خلالها الدور الذي تقوم به مؤسسة العون للتنمية وفق الخطة الاستراتيجية لها والتي رسمت من خلالها خطوط واضحة تهتم بدرجة أساسية بالتنمية المستدامة من خلال المنح المتواصل في دعم المشاريع التعليمية والصحية والتنموية وإسهامها في تمكين منظمات القطاع الثالث بهدف بناء مؤسسات فاعلة وقادرة على تلبية احتياجات المجتمع وفق أعلى المعايير الدولية.

بدوره أثنى محافظ المحافظة على كل ما أستمع له من شرح مبدياً إعجابه بالتنظيم والترتيب والسياسة المهنية التي تنتهجها مؤسسة العون والدور الكبير الذي تقدمه المؤسسة في كافة المجالات قائلاً إن مؤسسة العون تحظى باهتمامنا وتقديرنا وتشجيعنا لما تقوم به من عمل كبير ورافد لدور السلطة من خلال مشاريع تلامس احتياجات المواطنين وتنمى قدرات الشباب ببرامج مدروسة تحقق التنمية المستدامة، وبدورنا لن نتأخر نحن السلطة المحلية في خلق الظروف الملائمة لنشاطها وتذليل كل الصعاب لتحقيق أهدافها.

كما أكد المحافظ على أهمية الشراكة الفاعلة بين المؤسسة والسلطة المحلية بما يحقق الهدف العام للطرفين وبما يضمن العيش الكريم للمواطن من خلال توفير البيئة المناسبة المعززة بالخدمات التعليمية والصحية وخلق فرص العمل للشباب المؤهل علمياً من أجل بناء جيل متمكن ومتسلح بالعلم والمعرفة.





التعليقات