دو تطلق باقة "كونترول" الجديدة كلياً بمزايا إضافية لتعزيز المرونة للعملاء

رام الله - دنيا الوطن
في إطار جهودها الهادفة لتعزيز تجربة استخدام كافة فئات عملائها، أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، باقة "كونترول" الجديدة كلياً التي تتيح للعملاء الاستمتاع بمزايا إضافية من باقات الدفع الآجل مع المرونة التي توفرها باقات الدفع المسبق.

وتمكَن الباقة الجديدة المشتركين من ترقية اشتراكاتهم من الدفع المسبق إلى الدفع الآجل دون القلق حول الانفاق الزائد مع حلول مميزة تتيح لهم دفع رسم شهري ثابت والتمتع بمستوى عالٍ من المرونة لإعادة تعبئة رصيدهم عند الحاجة. 

كما تسمح الباقة لعملاء الدفع المسبق بالاستفادة من العديد من مزايا اشتراكات الدفع الآجل إلى جانب المرونة التي تتمتع بها اشتراكات الدفع المسبق. ومع ميزة عدم تجاوز الرسم الشهري المحدد بالباقة، يمكن للعملاء إعادة تعبئة رصيدهم وتعزيز دقائقهم وبياناتهم عبر خيارات "وقت أكثر" و"بيانات أكثر" باستخدام بطاقات إعادة تعبئة الرصيد الخاصة بعملاء الدفع المسبق أو عبر الإنترنت من خلال تطبيق دو الذي يسمح للعملاء بالتحكم بباقاتهم وعرض ودفع الفواتير وكذلك تفعيل الميزات الإضافية.

وتعليقاً على إطلاق الباقة الجديدة، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات الاتصال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : "مع التغيرات المتسارعة التي يشهدها عالمنا اليوم لا سيما فيما يتعلق بالجانب الرقمي، ندرك في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة بأن توقعات العملاء تتطور باستمرار مع رغبتهم بمواكبة التحولات الجديدة في عالم خدمات الاتصال. وبات عملاؤنا يبحثون بشكل مستمر عن وسائل جديدة تتيح لهم التحكم بكل ما يستهلكونه من بيانات الهاتف المتحرك. وانطلاقاً من إيماننا بضرورة توفير خدمات سلسة ومبتكرة مع مستوى عالٍ من الشفافية، فقد أطلقنا باقة "كونترول" الجديدة كلياً لتمكين العملاء من الاستمتاع بتجربة مميزة معنا ومعرفة ما يمكنهم الحصول عليهم مقابل ما يدفعونه. ونعتقد أن طرح مفهوم باقات التحكم باستهلاك خدمات الهاتف المتحرك في سوق دولة الإمارات يمثل مرحلة جديدة يكون فيها العميل هو محور التحكم الرئيسي بكل ما ينفقه ويستهلكه".