عاجل

  • الجيش اللبناني يعتقل شخصاً تسلل من "إسرائيل" إلى لبنان

صور: نجوم ونجمات سوريون تزوجوا أكثر من مرة.. هل تعرفهم؟

صور: نجوم ونجمات سوريون تزوجوا أكثر من مرة.. هل تعرفهم؟
رام الله - دنيا الوطن
يشهد الوسط الفني السوري كما كل الأوساط العديد من حالات الزواج المتكرر والطلاق وربما تعد منشرة بصورة أكبر فيه نظراً لما يعتبره البعض طبيعة المهنة. 

بينما يرى أخرون أن هذه الحالات تحدث مع جميع الناس وليس المشاهير فقط بينما تسليط الضوء والإعلام على الفنانين هو الذي يجعل قصص زواجهم وطلاقهم تنتشر ويعرفها الناس على عكس الناس العاديين . وفي الوسط الفني السوري نتعرف إلى ممثلين و ممثلات تزوجوا أكثر من مرة من خلال التقرير الآتي .

تيم حسن وديمة بياعة
النجمان السوريان تيم حسن وديمة بياعة كانا متزوجين قبل أن ينفصلا في الأعوام الماضية ولهما ابنان هما ورد وفهد. ولكن ديمة تزوجت ثانية من المغربي أحمد حلو. بينما فاجأ تيم الجمهور بإعلان زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في العام الماضي .

قمر خلف ومهند قطيش

أيضاً كان الزواج قد جمع الممثلة السورية قمر خلف والمخرج والممثل مهند قطيش قبل أن ينفصلا ليتزوج مهند من الفنانة السورية ريم زينو التي كان هذا زواجها الأول بينما هو الثاني لمهند. في حين أن قمر تزوجت من النجم السوري مهيار خضور ولهما ابنة وحيدة بينما قمر حامل الآن.

صفاء سلطان 

النجمة صفاء سلطان بدورها تزوجت أكثر من مرة أولها عندما كانت بعمر صغير 17 عاماً وأنجبت ابنتها الوحيدة " أملي " كما تزوجت لفترة قصيرة بالممثل السوري طارق مرعشلي وانفصلا أيضاً. وتزوجت بعده رجل من خارج الوسط الفني وانفصلا أيضاً وهي حالياً غير متزوجة .

سلمى ومها المصري

كما أن النجمتين السوريتين سلمى ومها المصري تزوجتا أكثر من مرة. فتزوجت سلمى من المخرج الراحل شكيب غنام كما تزوجت بالإعلامي مصطفى الأغا لتنفصل عنه أيضاً .
بدورها شقيقتها مها تزوجت مرتين الأولى كانت من حازم بياعة والد ديمة والثانية من المخرج العراقي عدنان إبراهيم الذي توفي بجريمة قتل .

تولين البكري

كذلك الأمر ينطبق على الفنانة تولين البكري التي تزوجت للمرة الأولى عندما كانت بعمر صغير وأنجبت ثلاثة أطفال أصبحوا بعمر الشباب وتزوجت مرة أخرى إلا ان زواجها لم يدم إلا لفترة قصيرة جداً حيث رفض أهل زوجها هذا الزواج بسبب كونها مطلقة وممثلة ليحدث الانفصال بعد أيام من الزواج .

مكسيم خليل وسوسن أرشيد

وأيضاً النجمان السوريان مكسيم خليل وسوسن أرشيد اللذان هما زوجان الآن تزوجا في السابق حيث تزوجت سوسن من الممثل السوري غزوان الصفدي بينما تزوج مكسيم سابقاً من يارا خليل وله منها ولد واحد .

نورمان أسعد

أيضاً النجمة السورية المعتزلة نورمان أسعد سبق وأن تزوجت بالنجم السوري أيمن زيدان حيث رزقا بابنة وحيدة وبعدها انفصلت عنه كما تزوجت من المخرج العراقي عدنان إبراهيم أيضاً وانفصلت عنه وأخيراً تزوجت برجل أعمال واعتزلت التمثيل بينما كان أيمن قد تزوج مرتين سابقاً .

محمد حداقي

أيضاً الفنان السوري محمد حداقي تزوج مرتين الأولى كانت من خارج الوسط الفني وأثمر عن ابنة وحيدة هي " سامه " إلا أن الزواج لم يستمر بينما تزوج حداقي ثانية قبل سنوات قليلة من سيدرا الأتاسي .

رشا شربتجي

أيضاً المخرجة السورية رشا شربتجي خاضت تجربة الزواج مرتين الأولى كانت من مدير الإضاءة و التصوير ناصر ركا إلا أنها لم تكن ناجحة حيث انفصلت عنه رشا قبل أن تتزوج من تمام الصالح حيث تعيش حياة سعيدة برفقته.


















التعليقات