الكتلة الإسلامية في "النجاح" تختتم عدداً من الفعاليات

رام الله - دنيا الوطن
نفذت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية أكثر من 12 نشاطاً مختلفاً خلال الأسبوعين الماضيين، استهدف عدداً من الكليات، وساهم في تحفيز الطلبة وزيادة الثقة المتبادلة مع إخوانهم في الكتلة الإسلامية ومساهماتها في الحياة الجامعية.

فضمن سلسلة حملة "تكريم النيردات"؛ وزعت الكتلة الإسلامية هدايا تكريمية للطلبة الحاصلين على علامات متقدمة في الامتحان النصفي "السكند"، سعياً لتشجيع التفوق والنجاح الدراسي.

أما على مستوى الكليات، فقد وزعت الكتلة الإسلامية الكفوف على المشاغل الهندسية، كما وزعت تلخيص مادة الـ "سكند" على طلبة مساق بحث إعلامي، ووفرت عدداً من الآلات الحاسبة وأقلام الحبر لطلبة الامتحانات، ودوسيات ومستلزمات لمساق "رياضيات 2" وبطاقات "منهج البحث العلمي"، وأوراق معاني لمساق "قراءات تربوية باللغة الإنجليزية".

وبعد الامتحانات، قدمت الكتلة للطلبة العصائر بعد تأديتهم لامتحان مساق "الدولة العثمانية" في كلية الآداب، قسم التاريخ.

وفيما يتعلق بالمسابقات والفعاليات، فقد قامت الكتلة بعمل مسابقة خاصة بطلبة البرمجة، وزعت عليهم مجموعة أكواد برمجية، واستطاع الطلبة الذين أجابوا عن الأسئلة ووصلوا إلى رقم القاعة المقصودة، من الوصول للقاعة واستلام جوائزهم القيمة، كما نظمت الكتلة معرضاً في كلية هشام حجاوي، تحت عنوان "دمهم سيشعل نصرنا"، عبرت من خلالها عن وفاءها لدماء الشهداء وتضحيات الأسرى، واستعرضت بطولات المقاومين ومآثرهم في السنوات الأخيرة، كما شاركت بشكل فعال في إحياء ذكرى يوم الأسير الفلسطيني، من خلال التضامن والوقوف مع بقية الكتلة الطلابية إكراماً للأسرى الفلسطينيين، وتفعيلاً لقضيتهم، وخاصةً الطلبة منهم.

وفي لفتة طيبة فيما يتعلق بأزمة المواصلات، فقد نظمت حملة "توصيل مجاني" تمام الساعة الخامسة، من أمام الحرم الجامعي الجديد، وصولاً إلى دوار الشهداء.