شركة (دو) تطلق نسختها الرياضية

رام الله - دنيا الوطن
أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، بوابة جديدة خاصة بالفعاليات والأنشطة الرياضية: "دو رياضة" ضمن منصتها المميزة للمحتوى الترفيهي "عالم دو". وتم الإعلان عن إطلاق البوابة الجديدة للعملاء بدولة الإمارات خلال الحدث الخاص بمباريات الأدوار النهائية لبطولة منصة أبطال دو لكرة القدم في حلبة دبي للتزلج  يوم 20 أبريل  2018 في  دبي مول والتي شارك فيها اثنين من أساطير كرة القدم العالمية كارلس بويول وروبرتو كارلوس.

ويعزز إطلاق البوابة الجديدة التزام دو، الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصال، بتطوير الرياضات الشبابية وتعزيز الأنشطة الرياضية في دولة الإمارات، حيث ستكون بوابة "دو رياضة" بمثابة منصة متطورة ومبتكرة تضم كافة الأخبار المتعلقة ببطولة دوري أبطال دو لكرة القدم وغيرها من الفعاليات الرياضية التي تنظمها الشركة.

وتعليقاً على إطلاق البوابة الجديدة، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات الاتصال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة:" مع التحولات المثيرة التي يشهدها عالمنا اليوم، وبصفتنا شركة رائدة متخصصة بكل ما هو رقمي ومبتكر، أطلقنا اليوم أحدث بواباتنا ضمن منصة "عالم دو" بهدف توسيع نطاق محفظة عروضنا من المحتوى المميز لعملائنا عبر دولة الإمارات. إن هدفنا الأساسي من إطلاق هذه المنصة هو منح العملاء فرصة مواكبة آخر الأخبار الخاصة بالفعاليات والأحداث الرياضية. ويعكس إطلاق بوابة "دو رياضة" الجديدة التزامنا بدعم الرياضات الشبابية بدولة الإمارات وتقديم تجارب ترفيهية مميزة عبر مجموعة واسعة من المجالات خلال السنوات الثلاث الماضية. إنها البداية فقط، حيث لدينا خطط مستقبلية لتعزيز وتطوير محفظتنا من عروض المحتوى التي توفرها هذه المنصة كجزء من توجهنا الاستراتيجي لنصبح "قناة توزيع المحتوى المفضلة في الدولة ".

وتوفر بوابة "دو رياضة" محفظة واسعة وشاملة من محتوى الفعاليات والأنشطة الرياضية، مع أكثر من 50 ساعة من المحتوى الحصري والمتميز الخاص ببطولة كأس العالم، إضافة إلى جميع الأخبار الرياضية ونتائج المباريات وآخر الأخبار الخاصة بفريقك المفضل مقابل درهمين فقط/يومياً. 

وتعد منصة "عالم دو"، التي عززتها الشركة مؤخراً، بمثابة بوابة تعتمد على بروتوكول التطبيقات اللاسلكية التي توفر لعملاء الشركة محتوىً مميز من الفيديوهات حسب الطلب (VOD) إلى جانب مكتبة شاملة من الموسيقى وأخبار المشاهير والألعاب والفعاليات والأنشطة الرياضية وغيرها. 

ويأتي إطلاق البوابة الجديدة تماشياً مع التزام شركة دو وحرصها على تقديم كافة أشكال الدعم لتطوير كرة القدم الشبابية في دولة الإمارات من خلال تأسيس منصة أبطال دو لكرة القدم وغيرها من المبادرات.

وتعد منصة أبطال دو لكرة القدم بكأسي الإمارات للمدارس والفرجان الموطن الرسمي لكرة القدم الشبابية في دولة الإمارات.

 وتستقبل منصة أبطال دو لكرة البنين والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 11-18 من جميع أنحاء دولة الإمارات، حيث تقدم لهم فرصة لعب كرة قدم احترافية عبر منصة كشفية متطورة هدفها تطوير مهارات الشباب من الذكور والإناث وتمكينهم من مواصلة مسيرة احترافية في عالم كرة القدم.

التعليقات