الدكتور بسام حمود يلتقي عائلات حي الوسطاني في منزل سامر الزيباوي

رام الله - دنيا الوطن
زار الدكتور بسام حمود ووفد من الجماعة الاسلامية حي الوسطاني حيث التقى  عدد من أهالي وسكان منطقة حي البراد في صيدا، في منزل السيد سامر الزيباوي..

واستمع حمود إلى مداخلات الأهالي واستفساراتهم حول اوضاع المدينة ومشروعه الانتخابي، إلى جانب الشأن العام والخاص لمدينة صيدا. وخلال اللقاء أوضح حمود طبيعة التغيّرات في تحالفات الجماعة الاسلامية منذ العام ٢٠٠٥ حتى الآن، مؤكداً أنها مبنية على مبدأ مصلحة الطائفة كأولوية تعلو فوق المصلحة الخاصة والتنظيمية، بهدف توحيد البيت السني. كما أوضح الدكتور بسام أن الجماعة ترفض أي اساءة لأي موقع يمثل الطائفة السنية، إن في دار الافتاء أم في رئاسة الحكومة، أو في أي موقع آخر ".

وردّ حمود على كل من يسأل ماذا فعلت الجماعة بنفس السؤال، "أنتم ماذا فعلتم؟؟" مردفاً بأن الجماعة هي من أعطت صيدا وسقتها من دماء شبابها ورجالها، وأضاف بأن كل منصف يستطيع أن يرى أن مؤسسات الجماعة الخدماتية هي في الطليعة داخل صيدا.

وفيما يخص الاستحقاق الانتخابي قال، أن الفائز أياً كان لن يستطيع قلب الواقع مرة واحدة، مشدداً على أن ذلك لن يتحقق إلا بتضافر الجهود والتعاون بين السياسيين والمجتمع المدني والمستثمرين والأفراد لتفعيل الحركة الاقتصادية والتجارية ومواجهة البطالة في المدينة.

التعليقات