انتخابات مجلس اتحاد طلبة كلية فلسطين الاهلية الجامعية يوم 9 ايار

رام الله - دنيا الوطن
تستعد كلية فلسطين الاهلية الجامعية للعرس الديمقراطي لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة، الذي سينتخب خلاله طلبة الكلية مجلسا جديدا في اجواء انتخابية حماسية ومنافسة شريفة، وفي هذا السياق أعلن رئيس لجنة الاشراف على الانتخابات د. علي أبو مارية يوم الاربعاء 9 ايار 2018 موعدا للاقتراع لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة "الدورة السابعة" للعام الاكاديمي 2017/2018.

وأضاف  أبو مارية: ان اللجنة حددت الجدول الزمني للانتخابات، وسيبدأ يوم 24 نيسان الجاري بعقد المؤتمر العام لمناقشة واقرار التقريرين المالي والاداري للمجلس الحالي بحضور لجنة الاشراف على الانتخابات.

فيما تتسلم لجنة الاشراف التقريرين المالي والاداري موقع حسب الاصول يوم 25 نيسان، وفي نفس اليوم تتسلم اللجنة كافة صلاحيات المجلس ومهامه والاختام ومفاتيح المجلس.

ويفتح باب الترشح للانتخابات ايام 25/28/29/30 نيسان 2018 وتعلق القوائم بعدها على لوحات الاعلانات الرسمية لدائرة شؤون الطلبة، فيما يفتح باب الطعون في قوائم الانتخابات ايام 30 نيسان و2 ايار.

ويوم 5 ايار تنظر لجنة الاشراف على الانتخابات في الطعون وتعلن القوائم الرسمية المعتمدة على لوحة الاعلانات الرسمية لدائرة شؤون الطلبة.

وتبدأ الدعاية الانتخابية يوم 6 ايار من الساعة 11  صباحا حتى الواحدة ظهرا.

وحدد يوم 8 ايار موعدا للمناظرة الانتخابية من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الواحدة ظهرا، بعدها تدخل الكتل في مرحلة "صمت انتخابي" ويتم خلالها ازالة الشعارات واليافطات وكل مظاهر الانتخابات.

فيما تبدأ فترة الاقتراع من الساعة التاسعة من صباح الاربعاء 9 ايار وتستمر حتى الثالثة عصرا، على ان تعلن لجنة الاشراف على الانتخابات النتائج الاولية مساء الاربعاء بعد انتهاء عملية الفرز.

ويوم 13 ايار  يعقد مؤتمر رسمي عند الساعة 11 صباحا وتعلن النتائج الرسمية للانتخابات.