جامعة غزة في ضيافة مركز القطان ومؤسسة تامر

جامعة غزة في ضيافة مركز القطان ومؤسسة تامر
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من جامعة- فرع الجنوب مركز القطان للطفل، وقد ضم الوفد  د. عبدالله شراب، وأ. محمد مقداد، بمشاركة طلبة كلية التربية، وذلك يوم الخميس الموافق 19/4/2018م،  وكان في استقبالهم مدير المكتبة بالمركز أ. أحمد صيدم و منسقة العلاقات العامة لنا مطر.

رحب مركز القطان  بوفد جامعة غزة، موضحين أهداف ورسالة المركز ودوره في تطوير مهارات الأطفال وتنمية الوعي الثقافي لديهم،  من خلال جولة في زوايا المركز شملت "رعاية الطفولة المبكرة ، مهارات الحاسوب ، المطالعة، المسرح ، الفنونوالأشغال اليدوية".

وبدوره أثنى وفد الجامعة على جهود مركز القطان في تقديم أنشطة متميزة للأطفال  في قطاع غزة، موصيين بضرورة التعاون المشترك في المجالات الثقافية والعلمية التي تهُم الطلبة وترتقى بهم.

وفي سياق متصل زار وفد الجامعة مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي، لبحث التعاون المشترك بين الجامعة- كلية التربية والمؤسسة،  وكان في اسقبالهم  أ. بهاء عليان الذي أوضح دور تامر في تعزيز القراءة والكتابة على المستويين المحلي والدولي  وتطوير جودة أدب الأطفال وتعزيز مهارات التعبير عن الذات وتشجيع المبادرات الشبابية، مثنيا على دور الجامعة في دعمها للطلبة ومنحهم فرصة للتعرف على عمل المؤسسة، آملا باستمرارية تنفيذ مثل تلك الزيارة واقامة تعاون مشترك بين الطرفين.

واختتمت الزيارة بتقديم تذكار _هدية_ من الكتب الخاصة بوحدة النشر التابعة للمؤسسة لطلبة الكلية.