كاظم الساهر سيدخل القفص الذهبي بفصل الصيف والإعلان "بعيد الفطر"

كاظم الساهر سيدخل القفص الذهبي بفصل الصيف والإعلان "بعيد الفطر"
الفنان العراقي كاظم الساهر
رام الله - دنيا الوطن
كان الصحافي العراقي حيد العلماني أول من أعلن عن خطوبة قيصر الغناء العربي كاظم الساهر من الشابة التونسية سارة التي تصغره بسنوات عدّة، وكانت ترافقه في كواليس برنامج The Voice Kids ومن ثم أكد ابنه وسام بأن كل تلك الأخبار عن والده صحيحة ولكنه لم يتزوّج بعد وهو بفترة خطوبة وحب.

النجم العراقي كاظم الساهر وخطيبته التونسية سارة واليوم، انتشرت أخبار جديدة عن النجم العراقي كاظم الساهر بأنه سيدخل القفص الذهبي في فصل الصيف وسيُعلن عن الخبر بعد شهر رمضان أي في عيد الفطر، وفق مجلة " الجرس". 

ومن جهة أخرى أطلق صاحب أغنية (كوني امرأة) شارة مسلسل (الواق واق) حصرياً عبر تطبيق (أنغامي)، بالتنسيق مع شركة Yalla Group، وهي من كلمات سهام شعشاع، ألحان الموسيقار طاهر مامللي وتوزيع أنس نقشي.

قيصر الغناء العربي كاظم الساهر(الواق الواق) من تأليف ممدوح حمادة، إخراج الليث حجو، وإنتاج شركة إيمار الشام، أما أبطال العمل فهم رشيد عساف، باسم ياخور، شكران مرتجى، أحمد الأحمد، محمد حداقي، جرجس جبارة، جمال العلي، حسين عباس، شادي الصفدي، مرام علي، وائل زيدان، رواد عليو، أنس طيارة، نانسي خوري، ومن لبنان طلال الجردي.

ويبقى خبر زواج القيصر العربي شائعة حتى يصرّح بنفسه عن زواجه أو تتولى إدارة أعماله الإعلان عن يوم زفافه من سارة التونسية.

زواج وسام كاظم الساهر 2016

 


التعليقات