جبهة سوريا تُربِك إسرائيل.. الجيش يُرسل أوامر استدعاء بالخطأ
رام الله - دنيا الوطن
قالت صحيفة (يسرائيل هيوم) العبرية: إن آلاف جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي، تلقوا بلاغاً صوتياً تضمن رسالة استدعاء عاجلة لوحداتهم العسكرية، وهو ما وصفه الجيش بـ "خلل فني" أربك جيشه.
وقد وصلت هذه الرسائل إلى جنود (الفرقة 98) عبر هواتفهم المحمولة الساعة السابعة والنصف من صباح أمس الجمعة، وتضمنت بلاغات صوتية تأمرهم بالحضور الفوري إلى معسكرات الجيش، وذلك على خلفية التوتر السائد في الشمال، وتهديد إيران بالرد على الهجوم الذي استهدف سوريا.
وعلق الناطق العسكري رونين مانليس، أن الجيش لم يرسل أي رسائل استدعاء لقوات الاحتياط، مدعياً أن الأمر نتج عن "خلل فني"، ويجري التحقيق فيه.
قالت صحيفة (يسرائيل هيوم) العبرية: إن آلاف جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي، تلقوا بلاغاً صوتياً تضمن رسالة استدعاء عاجلة لوحداتهم العسكرية، وهو ما وصفه الجيش بـ "خلل فني" أربك جيشه.
وقد وصلت هذه الرسائل إلى جنود (الفرقة 98) عبر هواتفهم المحمولة الساعة السابعة والنصف من صباح أمس الجمعة، وتضمنت بلاغات صوتية تأمرهم بالحضور الفوري إلى معسكرات الجيش، وذلك على خلفية التوتر السائد في الشمال، وتهديد إيران بالرد على الهجوم الذي استهدف سوريا.
وعلق الناطق العسكري رونين مانليس، أن الجيش لم يرسل أي رسائل استدعاء لقوات الاحتياط، مدعياً أن الأمر نتج عن "خلل فني"، ويجري التحقيق فيه.

التعليقات