مجلس أولياء الأمور الموحد للمدارس الخاصة في محافظة أريحا والأغوار

رام الله - دنيا الوطن
نظم مجلس أولياء الأمور الموحد للمدارس الخاصة في محافظة أريحا والأغوار  مسابقة(التهجئة  باللغة الانجليزية )  ( spelling bee ) الأولى  بالتعاون مع إدارات المدارس الخاصة في محافظة أريحا والأغوار .

 بمشاركة 110 ) (  طالب وطالبة للمرحلة الأولى من الصف الرابع والخامس و السادس من المدارس شارك فيها 

 مدرسة جمعية سيدات أريحا و مدرسة رواد الغد ومدرسة الراهبات الفرنسيسكانيات و مدرسة الفرقان الإسلامية و مدرسة التراسنطة على مسرح مدرسة التراسنطة.

افتتح السيد صلاح السمهوري عضو مجلس أولياء الأمور المسابقة بكلمة ترحيب بالطلبة المشاركين  و أولياء أمور الطلبة الذين رافقوا أبنائهم هذه المسابقة ، كما رحب بلجنة التحكيم و المعلمات المرافقات لأبنائهم الطلبة و بأعضاء مجالس أولياء الأمور .

 كما استعرضت  المعلمة لارا نجوم شروط المسابقة وسير عملها ، كما طالبت من المشاركين الهدوء وعدم الارتباك في الإجابة مبينة ان المسابقة ستكون على مرحلتين  .

حيث كانت هذه المبادرة الأولى لمجلس أولياء الأمور الموحد للمدارس الخاصة والتي تهدف إلى تنمية مهارات الطلبة المستمرة وتقوية العلاقة بين المعلم وأولياء الأمور من خلال التواصل المستمر لتطوير العملية التعليمية في المدارس الخاصة  و معالجة المشاكل الطلابية الأكاديمية والسلوكية ، وتعزيز التواصل  والتعاون  بين المدارس الخاصة بالمحافظة .

كما يتقدم مجلس أولياء الأمور الموحد ممثلا بالسيدة آمنة عريقات والسيد صلاح السمهوري والسيدة رشا ابو رومي والسيدة نور الحلو والسيدة منى أبو عبيد  بالشكر الجزيل لإدارات المدارس والهيئة التدريسية و المجتمع المحلي على دعمه المادي والمعنوي في تحقيق المشاركة الإيجابية والفعالة بين أولياء الأمور وإدارة المدرسة والمجتمع المحلي  لانجاز لإنجاح هذه المبادرة لتقوية طلبتنا في اللغة الانجليزية التي يعاني منها نسبة كبيرة من منهم ، كما تقدموا بالشكر لإدارة مدرسة التراسنطة على استضافتها هذه المبادرة .

حيث كان في لجنة التحكيم  كلا من المعلمة لارا نجوم والمعلمة بشرى قطامي  والمعلمة ميرفت العجلوني والمعلمة رنا خلفاوي والمعلمة ولاء أبو حديد .

حيث تأهل للمرحلة الثانية والنهائية 30 طالب وطالبة من كافة المراحل والمدارس المشاركة التي ستكون خلال الأسبوع القادم