الحمد الله يزور المحرر صهيب جبعيتي في بلدة كفر اللبد بطولكرم

الحمد الله يزور المحرر صهيب جبعيتي في بلدة كفر اللبد بطولكرم
رام الله - دنيا الوطن
زار الدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء الفلسطيني، اليوم الجمعة، الأسير المحررصهيب جبعيتي، في بلدة كفر اللبد بمحافظة طولكرم، بعد قضائه 16 عاما في سجون الاحتلال وهنأه وذويه بالإفراج عنه، حيث رافقه محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ومدراء الاجهزة الأمنية في المحافظة.

وهاتف الرئيس محمود عباس، خلال الزيارة الاسير المحرر جعبيتي، حيث هنأه بالإفراج عنه، مؤكدا ان قضية الاسرى ستبقى على سلم أولويات القيادة، ويتم بذل كافة الجهود والاتصالات على المستوى الدولي للضغط على اسرائيل للإفراج عن كافة الاسرى دون قيد أو شرط.

وقال رئيس الوزراء: "ان قضية الاسرى ستبقى القضية الثابتة لدى القيادة والحكومة، ولن نكل او نمل حتى الافراج عن كافة الاسرى في سجون الاحتلال، ولن يتم اتفاق سلام مع إسرائيل بدون تبيض السجون من كافة الأسرى، وسنفي بكل التزاماتنا تجاه الأسرى وأهاليهم".

وطالب الحمد الله المجتمع الدولي بممارسة دوره وتحمل مسؤولياته لحماية الأسرى لإنقاذ حياتهم وتلبية مطالبهم، ووقف إجراءات القمع التي تمارس بحقهم من قبل سلطات الاحتلال، وإلزام إسرائيل باحترام قواعد وأحكام القانون الدولي الإنساني في التعامل معهم.

وجدد الحمد الله تأكيده على أن لا دولة بدون غزة ولا دولة في غزة، داعيا حركة حماس تسليم قطاع غزة وتمكين الحكومة بشكل كامل، ليتسنى لها العمل كما في الضفة الغربية، مشيرا إلى أن هناك مجموعات من حماس تقود قطاع غزة إلى التهلكة.







التعليقات