انتهاء فعاليات معرض (الكرامة لا تقدر بثمن) بخانيونس

انتهاء فعاليات معرض (الكرامة لا تقدر بثمن) بخانيونس
رام الله - دنيا الوطن - جهاد أحمد
انتهت عصر أمس الخميس، فعاليات معرض (الكرامة لا تقدر بثمن) بمدرسة بنات خان يونس الإعدادية ب،والذي تم افتتاحه بتاريخ 25/3/2018م بحضور مدير منطقة غرب خان يونس د.ابراهيم عواد وإدارة التعليم ،وسط حضور حاشد، من التعليم والمجتمع المحلي ،وذلك داخل قاعات المدرسة الكائنة وسط مخيم خان يونس.

يذكر أن المعرض يشتمل على زوايا عدة مثل التراث والأبحاث وتاريخ فلسطين ووسائل الحياة البسيطة للشعب الفلسطيني،كما اشتمل المعرض على الخدمات التي تقدمها الاونروا للاجئين،ونتائج التقليصات السلبية على حياة اللاجئ الفلسطيني واوضاعة المعيشية الصعبة.

وفيما تحدثت العديد من اللوحات عن الوضع الاقتصادي المتدهور واستمرار الحصار الخانق على قطاع غزة،فيما تناولت لوحات أخرى موضوع حق العودة وان (العودة حق كالشمس) وأهمية تطبيق قوانين حقوق الإنسان،التي كفلتها كافة الشرائع والقوانين الدولية.

يذكر أن جميع مشغولات المعرض من لوحات ورسومات وإشغال هي من نتاج طالبات المدرسة المبدعات.

وشكر عضو المجلس المدرسي أ.احسان أبو سمرة المدير المساعد أ.فاطمة صوالي لجهودها العظيمة في التجهيز للمعرض وانجازه بشكله الرائع المميز،والذي نال إعجاب الجميع ،وان أبواب المعرض استمرت مفتوحة لفترة طويلة نظرا للإقبال الكبير لمشاهدة المعرض من الجميع.

كما وجه أ.أبو سمرة الشكر لمديرة المدرسة الفاضلة أ.أميمة شنينو ،لدورها الهام المميز في إقامة المعرض وتوفير كل الجهود لإخراجه إلى النور،والسير به إلى النجاح الباهر،والذي شهد به الجميع.