الأحد المقبل.. تدشين برنامج الطبيب الزائر لإصابات الأنف والأذن والحنجرة بالحديدة

الأحد المقبل.. تدشين برنامج الطبيب الزائر لإصابات الأنف والأذن والحنجرة بالحديدة
رام الله - دنيا الوطن - أحمد كنفانى
من المقرر أن تدشن مؤسسة طيبة للتنمية وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية الأحد القادم برنامج طبيب طيبة الزائر الـ90 تخصص "ENT" بالمستشفى الكويتى التعاوني بمحافظة الحديدة.

وأوضح مدير المكتب بالمحافظة المهندس ماجد الحاج أن البرنامج الذى يأتى تنفيذه برعاية كريمة من محافظ المحافظة حسن أحمد الهيج واشراف مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة يهدف إلى تقديم الإستشارات الطبية وتنفيذ عدد من العمليات الجراحية المجانية في مجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة "ترقيع الطبلة، الإنحراف، اللحمية ".

وأشار إلى أن البرنامج يأتي ضمن البرامج التي تنفذها المؤسسة في المجال الصحي لهذا العام وذلك من أجل تخفيف معاناة شريحة الفقراء وذوي الدخل المحدود الذين لا يستطيعون دفع تكاليف العمليات الجراحية وتوفير الأدوية.

ولفت إلى أن البرنامج سيتضمن مرحلتين حيث تتضمن المرحلة الاولى “تسجيل ومعاينة" تستمر لمدة يومين ومن تم حصر الحالات التي تحتاج الى تدخل جراحي والبدء بعدها في إجراء العمليات الجراحية ابتداء من يوم الثلاثاء القادم وتستمر لمدة أربعة أيام .

ودعا المواطنين إلى أغتنام الفرصة والإستفادة من هذا البرنامج الطبي والتوجه إلى المستشفى الكويتي التعاوني للمعاينة والتسجيل.

التعليقات