افتتاح معرض واحة المواهب بمنطقة شرق خان يونس

رام الله - دنيا الوطن- جهاد أحمد
تحت رعاية مدير منطقة شرق خان يونس التعليمية لوكالة الغوث أ.عصام مقداد،تم ظهر أمس الخميس الموافق 169/4/2018م،افتتاح معرض (واحة المواهب) بالتعاون بين مدرستي بنات بني سهيلا الإعدادية وبني سهيلا الابتدائية المشتركة ب، بحضور واسع من تعليم وكالة الغوث وأولياء الأمور والمجتمع المحلي .

بدوره عبر مدير منطقة شرق خان يونس التعليمية التابعة لوكالة الغوث الدولية أ.عصام مقداد عن سعادته بهذا المعرض المميز .

وأكد أ. مقداد قائلا :إننا نلتقي اليوم لنحتفل بطلابنا لإبداعهم وتميزهم في معرض (واحة المواهب) والذي يوثق لعمل اللجان المدرسية على كافة أنواعها وتخصصاتها ،وبالرغم من أننا احتفلنا في الفترة الأخيرة بالكثير من المعارض والأنشطة الأخرى إلا أننا لن نوقف مسيرة طلابنا وطالباتنا وإبداعاتهم المميزة أو نقف في طريقها فنحن نشجع وندعم مثل هذه الإبداعات، رغم قرب انتهاء العام الدراسي والامتحانات على الأبواب ،لذا نصر على دعم ومشاهدة إبداع طلابنا وطالباتنا الأعزاء.

وختم أ.مقداد حديثه شاكرا مديرات المدارس وإداراتها وطالباتها وطلابها وكافة طواقم المدرسة من معلمين ومعلمات ،والحضور جميعا من أولياء أمور ومجتمع محلي ومدراء ومديرات المدارس والإشراف.

تم تقديم فقرات منوعة من استعراض لزهرات مدرسة بني سهيلا الابتدائية وقصيدة شعرية للطالبة نور الرقب،وسط تشجيع رائع.

كلمة الطالبات الموهوبات ألقتها الطالبة سجى أبو ختله والتي أكدت على أهمية التمسك بالعلم والمعرفة لأنها طريق التقدم والحضارة والإبداع.

في نهاية الاحتفال تم افتتاح المعرض وسط فرحة من الجميع،والتقاط الصور التذكارية.