جمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين تعقد اجتماع الهيئة العامة في جنين

رام الله - دنيا الوطن
عقدت جمعية ملتقى البصيرة للمكفوفين اليوم الخميس اجتماع الهيئة العامة السنوي لعرض التقريرين المالي والإداري وذلك في مقر الجمعية بحضور أعضاء الهيئتين العامة والإدارية للجمعية للعام 2018.

بدوره رحّب السيد عباده خمايسه رئيس الجمعية بالحضور، مشيدا بانتماء أعضاء الهيئة العامة والتزامهم ودورهم في التواصل والتفاعل مع أنشطة المؤسسة المختلفة، متمنياً أن يكون العام 2018 بداية تطوّر وازدهار في مسيرة الجمعية وفي سبيل إحقاق حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية في محافظتي جنين وطوباس.

وقد عرض السيد مصطفى أبو راس أمين سر الجمعية التقرير الإداري السنوي للجمعية وقدّم شرحا تفصيلياً عن نشاطات الجمعية في العام السابق ، والمعيقات والتحديات التي واجهتها، والآليات المتبعة للحد منها، كما أعلن عن بعض الأنشطة المقررة في المرحلة القادمة مؤكداً أن الجمعية مستمرة في جهودها لتحقيق مزيد من التقدّم والنجاح في مختلف المجالات ذات العلاقة بحياة الكفيف الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء تم إقرار التقريرين المالي والإداري من قبل الهيئة العامة ، وتعيين مدقق الحسابات لهذا العام، وقد استمعت الهيئة الإدارية لاقتراحات الهيئة العامة لتطوير سير عمل الجمعية مؤكدة على أهمية استمرار التواصل والتفاعل مابين الهيئتين لتمثيل قضية المكفوفين والوصل بهم إلى واقع أفضل وأكثراشراقاً.