عاجل

  • الرجوب: سيسبق اجتماع المجلس المركزي حوارات فلسطينية للاتفاق على جدول أعماله

توتنهام يطمح لقهر مانشستر يونايتد.. وساوثهامبتون يتحدى تشيلسي

توتنهام يطمح لقهر مانشستر يونايتد.. وساوثهامبتون يتحدى تشيلسي
رام الله - دنيا الوطن
يلعب استاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن دورا غير معتاد، عندما يحتضن مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم.

يلتقي غدًا السبت مانشستر يونايتد نظيره توتنهام هوتسبير، الذي يخوض مبارياته هذا الموسم بمختلف المسابقات على ملعب ويمبلي، فيما يلعب تشيلسي مع ساوثهامبتون في اليوم التالي.

يستضيف ملعب ويمبلي مباراتي الدور قبل النهائي في المسابقة العريقة منذ إعادة تشييده عام 2008 باعتباره ملعبا محايدا، لكن إدارة توتنهام قررت الاعتماد عليه كملعب مؤقت للفريق في الموسم الحالي، حتى يتم الانتهاء من بناء ملعب السبيرز الجديد.

يشعر الكثير من محبي توتنهام أن مواجهة مانشستر يونايتد على هذا الملعب العريق سوف تمنحهم ميزة جيدة، وهو ما يراه أيضا يان فيرتونخين مدافع الفريق اللندني.

قال فيرتونخين: "ليس هناك أي ضرر باللعب في ويمبلي.. اعتدنا على ذلك، حتى لو كانت الأجواء مختلفة بعض الشيء لأن يونايتد سيجلب المزيد من مشجعيه أكثر مما هو معتاد".

وتابع: "نأمل أن نكرر الأداء القوي الذي قدمناه في لقاء الفريقين في بداية العام الحالي عندما تغلبنا على يونايتد (2 / صفر في الدوري)".

ويبحث توتنهام عن التتويج بلقبه الأول في كأس الاتحاد منذ عام 1991، ويعتقد فيرتونخين أن الوقت حان للفريق المنطلق بقوة للبدء في الوقوف على منصات التتويج مرة أخرى.

التعليقات