جبهة التحرير العربية تكرم الهيئة العليا لشؤون العشائر علي دورها الوطني والاجتماعي

جبهة التحرير العربية تكرم الهيئة العليا لشؤون العشائر علي دورها الوطني والاجتماعي
رام الله - دنيا الوطن
كرمت اليوم الخميس، جبهة التحرير العربية الهيئة العليا لشؤون العشائر على دورها الوطني والإجتماعي المميز وذلك في ديوان العودة الذي إقامته الهيئة العليا لشؤون العشائر في مخيم العودة على الخط الفاصل شرقي مدينة غزه.

وقد ضم وفد الجبهة العربية كل من المهندس سامي أبو هربيد عضو المكتب السياسي للجبهة وأبو محمد عبيد عضو قيادة الجبهة قطاع غزة، والمهندس بسام الفار مسؤول دائرة العلاقات الوطنية للجبهة.

وكان في استقبالهم كل من الحاج أبو سلمان المغني المنسق العام للهيئة العليا لشؤون العشائر والسيد عاكف المصري المفوض العام للعلاقات الوطنية والعامة للهيئة.

وأشاد سامي ابوهربيد بالدور الوطني والإجتماعي المميز والبارز للهيئة العليا لشؤون العشائر في الحفاظ على النسيج الإجتماعي الفلسطيني في قطاع غزه وحضورها الوطني البارز في مسيرة العودة .

ورحب الحاج أبو سلمان المغني بوفد الجبهة شاكر لهم لفتتهم الكريمة كما استعرض الحاج المغني نبذه عن تاريخ الجبهة ومواقفها الوطنية مستذكرآ دورها في احتضان ابناء الشعب الفلسطيني في العراق.

وبدوره أكد السيد عاكف المصري أن الهيئة العليا لشؤون العشائر ستبقى الحضن الدافئ لجميع مكونات شعبنا الفلسطيني وستعمل جنبآ الى جنب مع كل القوى الفلسطينية المناضلة من أجل تحقيق أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

التعليقات