تخريج دفعة جديدة من كلية الهندسة بجامعة العلوم بالحديدة

تخريج دفعة جديدة من كلية الهندسة بجامعة العلوم بالحديدة
رام الله - دنيا الوطن - إبراهيم الحاج
نظمت اليوم كلية الهندسة المعمارية بجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة حفل تخريج الدفعة الــ 2 للهندسو المعمارية دفعة " معماريو تهامة ... بناء وحضارة " من طلاب قسم الهندسة المعمارية والبالغ عددهم 27 طالبا وطالبة . 

وأكد محافظ الحديدة رئيس المجلس المحلي حسن أحمد الهيج على الدور الذي يلعبه خريجي القسم المعماري في الكليات الهندسية من خلال رفد القطاعات المختصة بالمشاريع الهندسية التي تسهم في تحسين المنظر العام للمدن .

وفي الحفل الذي حضره وكيل المحافظة لقطاع الشباب صدام ناصر أحمد أشار محافظ المحافظة إلى أن الخريجين ينتظر منهم أدوار ريادية من خلال الرؤى المستقبلية للمشاريع الهندسية والمعمارية في العديد من المؤسسات في أرجاء الوطن.

من جانبه لفت رئيس فرع الجامعة بالحديدة الدكتور/ نبيل منصر إلى أن هذا القسم يرفد سوق العمل بالمهندسين الذين استطاعوا من خلال ما اكتسبوه من معارف ومعلومات قيمة في هذه الكلية من إحداث نقلة تنموية كبيرة على مستوى الوطن تمثلت في إنشاء المؤسسات وتصميم المشاريع الهندسية بكفاءة عالية وإتقان متميز نظراً لعلاقة هذا التخصص بجميع التخصصات الهندسية.  

و تخلل الحفل عددا ً من الفقرات الفنية والمهارات الرياضية وفي ختام الحفل قام المحافظ ووكيل المحافظة ورئيس فرع الجامعة بتكريم الطلاب والطالبات الخريجين.


التعليقات