الوزير طبيلة يترأس اجتماعاً لمجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الفلسطينية

الوزير طبيلة يترأس اجتماعاً لمجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
ترأس وزير النقل والمواصلات، رئيس المجلس الأعلى لشركة الخطوط الجوية الفلسطينية المهندس سميح طبيلة، اجتماعاً صباح اليوم الخميس 19/4/2018 لأعضاء المجلس والمكون من: ك. ناهي مناع، نائب رئيس المجلس، أ. عمار ياسين، وكيل وزارة النقل والمواصلات، أ. فريد غنام، ممثلاً عن وزارة المالية، أ. بشائر الرشق، ممثلاً عن وزارة الاقتصاد، أ. نداء العيسة ممثلاً عن وزارة السياحة، ك. عارف حمدان، ممثلاً الخطوط الجوية الفلسطينية، د. سميح العبد، ممثلاً عن القطاع الخاص، أ. عماد النحاس، ممثلاً عن الصندوق القومي، وذلك لمناقشة العديد من القضايا، والأمور التي تهم واقع الخطوط الجوية الفلسطينية، وسبل النهوض بهذا القطاع وتطويره.

في مستهل اللقاء، رحب الوزير بالحضور، وأكد على أهميته، حيث يأتي في إطار جهود الوزارة ومساعيها الرامية إلى تطوير قطاع الخطوط الجوية الفلسطينية، والارتقاء بمستوى جودة الخدمات ، والمحافظة على استمرارية عمل الخطوط الجوية الفلسطينية.

وأضاف طبيلة، أن العمل المشترك جاري للخروج بما يلزم وبما يضمن تحقيق نظام مالي وإداري وقانوني يراعي كل الاعتبارات المتعلقة بمجال الخطوط، وبما يحقق مقتضيات المصلحة العامة.

وتم خلال اللقاء، إستعراض لأبرز التحديات التي تواجه هذا القطاع، بالإضافة إلى بحث الملاحظات والحلول المقترحة وفق القوانين والأنظمة المعمول بها، حيث تم التوصل إلى حلول مناسبة لجميع القضايا، وتمت مناقشة أيضاً ما تم الاستفسار عنه في الجلسة السابقة، واعتماد التقارير المرفقة، وأيضاً تمت مناقشة التسويات المالية للخطوط والوضع القانوني للخطوط.

التعليقات