تربية قلقيلية تنظم يوم تربوي بعنوان (Towards Better English )

رام الله - دنيا الوطن
في مدرسة بنات إماتين الثانوية وبحضور وبمشاركة نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية ومشرفي الإشراف التطويري في قلقيلية ونخبة من المدارس التابعة للإشراف التطويري، نظمت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية يوم تربوي بعنوان towards better English) )  وذلك ضمن أنشطة الاشراف التطويري وبجهد جماعي من المدارس المشاركة وخاصة معلمي اللغة الإنجليزية وبدعم ومساندة  من مشرفي الاشراف التطويري في تربية قلقيلية وبالتنسيق من مشرفة اللغة الإنجليزية في مديرية قلقيلية وفاء الطويل. وبحضور من مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة سلفيت ممثلة بمديرة بنات سنيريا الأساسية ومعلمات اللغة الإنجليزية من المدرسة.

 فحماوي رحبت بالحضور من المدارس المشاركة ومديرية التربية في سلفيت والأسرة التربوية في قلقيلية مشيدة بمبادرات الإشراف التطويري في مديرية قلقيلية والجهد الجماعي في العمل وأهمية اللغة الإنجليزية كلغة تواصل، كما شكرت ادارة مدرسة بنات إماتين الثانوية مستضيفة للنشاط، واكدت على اهمية الزيارات التبادلية بين مديريات التربية والتعليم في تبادل الخبرات واثراء الانشطة.

بدورها أشارت وفاء الطويل إلى أن الفعاليات تضمنت عروض مسرحية إضافة إلى حوارات وأغاني ومسابقات تربوية متنوعة وأوصت بضرورة تفعيل مثل هذه الأنشطة دائما.

وفي نهاية اللقاء كرمت مديرة مدرسة بنات اماتين الثانوية تغريد جرار المدارس والمشرفين المشاركين في اليوم التربوي، وشكرت جرار كل من ساهم في تنفيذ فعاليات اليوم التربوي.

التعليقات