افتتاح (أنامل ناعمة) أضخم معرض فني بأيدي طالبات خانيونس

افتتاح (أنامل  ناعمة) أضخم معرض فني بأيدي طالبات خانيونس
رام الله - دنيا الوطن- جهاد أحمد
تحت رعاية مدير منطقة غرب خان يونس التعليمية لوكالة الغوث الدكتور ابراهيم عواد ،تم صباح أمس الأربعاء الموافق 18/4/2018م،افتتاح معرض (أنامل ناعمة) بمدرسة بنات خان يونس الإعدادية ج، بحضور كبير من تعليم وكالة الغوث وأولياء الأمور والمجتمع المحلي .

بدوره عبر مدير منطقة غرب خان يونس التعليمية التابعة لوكالة الغوث الدولية الدكتور ابراهيم عواد عن سعادته بهذا المعرض المميز الرائع، والمنتجات الطلابية وتعبير الطالبات عن مادتهن الدراسية بإشكال وألوان مختلفة.

وأكد بأنه شاهد في معرض (أنامل ناعمة) تعبيرا بلون آخر،وإخراج ذلك بعمل فني ،يعبر عن الأحاسيس والمشاعر فيما يجري من إحداث ووقائع على شكل ألوان وخطوط مختلفة،نفذتها أنامل مبدعات المدرسة دون تدخل من أحد بشكل مبهر رائع.
وشكر د.عواد مشرفة التربية الفنية المبدعة أ.نادرة زعرب ومسئولة المعرض على جهودها الرائعة المميزة،كما وجه التحية لمديرة المدرسة أ.اعتدال عساف وإدارة ومعلمات المدرسة وطالباتها.

أما مديرة المدرسة أ.اعتدال عساف فرحبت بالحضور جميعا،وتحدثت عن فكرة المعرض (أنامل ناعمة) وتنفيذه بأيدي الطالبات المبدعات المميزات اللمسة والفكرة.

وأكدت المديرة أ.عساف إن بداية الفكرة كانت من خلال تطبيق ما تعلمته الطالبات من خلال المنهاج المقرر لمادة التربية الفنية في المرحلة الإعدادية ،حيث شمل المعرض العديد من الزوايا الفنية كالزخرفة والرسم والتصوير والتصميم والطباعة والنسيج والأشغال اليدوية.

وعبرت أ.عساف عن سعادتها بمعرض المدرسة( أنامل ناعمة) لان جميع المنتجات الموجودة هي من لمسات و إبداع الطالبات الموهوبات أنفسهن دون تدخل أيدي خارجية، باستثناء معلمة التربية الفنية المبدعة أ.نادرة زعرب.

كما شكرت المديرة أ.اعتدال عساف كل من ساهم بتنفيذ وإنشاء المعرض وإنجاحه،شاكرة جميع الحضور لتلبية الدعوة.

تخلل الاحتفال تقديم فقرات منوعه من استعراض غنائي بعنوان (بنحب الألوان) ونشيد بعنوان( بين الألوان ) وفقرة شعرية بعنوان ( ما أحلى لونك يا وطن ) و أنشودة بعنوان ( بين الألوان).
كما تم في ختام الحفل تكريم معلمة التربية الفنية بالمدرسة أ.نادرة زعرب،وسط تشجيع الحضور وتصفيقهم لها ،لدورها المميز في إبداع وإخراج معرض (أنامل رقيقة) بهذا الإبداع والإبهار والروعة.

في نهاية الحفل تم افتتاح معرض (أنامل ناعمة) وسط فرحة من الجميع،والتقاط الصور التذكارية،تخليدا للذكرى الجميلة،والعمل الرائع.

حضر اللقاء مدراء منطقتي خان يونس التعليمية د.ابراهيم عواد وأ.عصام مقداد ووفد من الصحة النفسية والتنسيق للوحدات الإستراتيجية والمختصون التربويون ومدراء ومديرات المدارس و الخبير الفني أ.عصام حلس مشرف التربية الفنية السابق بوكالة الغوث وأ.حمدان البنا ووفد الفريق المجتمعي الداعم وأولياء الأمور وأسرة المعلمة أ.نادرة زعرب.