اللجنة العليا لسباق الاندية للثقافة تطلق منافساتها بهدف تنمية مواهب وقدرات اللاعبين

رام الله - دنيا الوطن
وجهت اللجنة العليا لسباق الاندية للثقافة والفنون التابعة لمجلس الشارقة الرياضي الدعوة إلى مختلف أندية إمارة الشارقة ومراكزها الشبابية إلى حضور لاعبيها للمشاركة في منافساتها والتي ستقام مساء يوم السبت الحادي والعشرين من شهر إبريل الجاري بمقر نادي مليحه الثقافي الرياضي .

وكشفت اللجنة العليا أنه من المقرر مشاركة 514 لاعب من 22 نادي ومركز شبابي للمشاركة في كافة في فئات السباق والتي تشمل القرآن الكريم والشعر والعرض المسرحي والرسم والتصوير الفوتغرافي والخط العربي والقصة القصيرة والمعلومات العامة والانشاد ليعد أكبر تجمع ثقافي للاعبين على مستوى إمارة الشارقة منذ إطلاق السباق .

وقامت أمانة اللجنة العليا لسباق الأندية للثقافة والفنون بالاجتماع مع إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي مساء أمس بمقر النادي وبحثت مختلف التحضيرات اللازمة لاستقبال اللاعبين ولجان التحكيم وعقد الاختبارات كما وجرى بحث توفير مستلزمات إنجاح السباق بمختلف فئاته وتضافر الجهود لاستكمال الجهود في إنجاح انعقاد تحكيم السباق في دورته السابعة .

 وستبدأ فعاليات تحكيم فئات سباق الأندية للثقافة والفنون بمقر نادي مليحه الثقافي والذي رحب باستضافة المسابقات في مقره من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة السابعة بحيث سيتم توزيع اللاعبين على لجان التحكيم .

وأكدت اللجنة أن  سباق الأندية للثقافة والفنون في دورته السابعة لعام 2018م  يتوالي تنظيمها في ظل  رؤية مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة على أهمية مواصلة تنظيم الفعاليات الثقافية والاهتمام باللاعبين للارتقاء بالنشاط الثقافي والفني اسوة بالنشاط الرياضي والاهتمام باللاعبين الموهوبين وإثراء أنشطتهم في كافة أندية إمارة الشارقة وفي مراكز الشباب  .