مجلس ضاحية الزبارة في خورفكان يشيد بافتتاح مشروع طريق الشارقة

رام الله - دنيا الوطن
أشاد مجلس ضاحية الزبارة التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة بافتتاح الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مشروع طريق الشارقة خورفكان مؤكدا أن المشروع يتلاقى ورؤية حاكم الشارقة في تعزيز الترابط الاجتماعي وتسهيل التزاور بين المواطنين والمقيمين والتقارب الاسري.

وأكد المجلس أن إمارة الشارقة برؤية حاكم الشارقة تولي مشروعات تطوير البنى التحتية والشبكة الطرقية اهتماماً كبيراً لما لها من أهمية في التسهيل على المواطنين والقاطنين على أرض الإمارة للتنقل بين المدن والمناطق بسهولة ويسر ولتقديم أفضل الخدمات بما يواكب خطط التنمية الشاملة وتحقيق النظرة الاسرية الاجتماعية من التواصل والتزاور والتلاقي بين الأهالي .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس ضاحية الزبارة في مدينة خورفكان وترأس الاجتماع محمد الغاوي النقبي وحضره نائب الرئيس خلفان صالح النقبي و أعضاء المجلس  عدنان الحوسني و خلفان مخلوف النقبي و خالد موسى البلوشي و عبدالعزيز الكسار وراشد سالم النقبي .

وفي بداية الاجتماع بارك مجلس ضاحية الزبارة لأهالي دولة الامارات وإمارة الشارقة والمنطقة الشرقية على وجه العموم ولسكان خورفكان بصفة خاصة والمناطق المجاورة لها  هذا الإنجاز الذي سيساهم بشكل كبير في دعم حياتهم الكريمة مؤكدين أن تواصل المشروع بعد تخصيص له ميزانية مليارية تعد دليلا على اهتمام حاكم الشارقة بكافة مناحي الحياة لأبناء شعبه فضلا عن أهمية هذا المشروع ليسهل عملية الانتقال من الشارقة إلى خورفكان وبالتالي التقارب الاسري بين مختلف الأهالي والقاطنين والزيارات الدائمة.

بعدها بحث رئيس وأعضاء مجلس الضاحية عددا من الأمور والموضوعات التي تصب في تنمية التواصل المجتمعي مع المواطنين وتكثيف الزيارات للأهالي وتعزيز الشراكات مع كافة المؤسسات الحكومية بما ينعكس على تحقيق رؤية حاكم الشارقة من إنشاء الضاحية .