تربية قلقيلية تنظم يوم تربوي بعنوان نحو اشراف تطويري تكنولوجي مميز

تربية قلقيلية تنظم يوم تربوي بعنوان نحو اشراف تطويري تكنولوجي مميز
رام الله - دنيا الوطن
بحضور ومشاركة د. شهناز الفار مدير عام الاشراف التربوي في وزارة التربية والتعليم العالي ونائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية، نظمت مديرية التربية والتعليم العالي يوم تربوي بعنوان "نحو اشراف تطويري تكنولوجي"، وذلك ضمن أنشطة الاشراف التطويري وبجهد جماعي من المدارس المشاركة وخاصة معلمي ومعلمات التكنولوجيا وبدعم ومساندة من مشرفي الاشراف التطويري في قلقيلية، وذلك في مدرسة بنات جينصافوط الثانوية، وشارك في الفعالية من وزارة التربية كل من غسان رشيد المشرف المركزي لمبحث التكنولوجيا في ومجدي معمر رئيس قسم تدريب المعلمين ومحمد عبد الوهاب، وبحضور حسان زيد القائم بأعمال رئيس قسم الاشراف التربوي، وبحضور فاعل من مديرية التربية والتعليم في سلفيت ممثلة بالمشرفة سمر ابو حجلة وعدد من معلمات التكنولوجيا في سلفيت، ومديرة المدرسة سعاد سليم.

فحماوي رحبت بالحضور من وزارة التربية ومديرية سلفيت والاسرة التربوية في قلقيلية، مشيدة بمبادرات فريق الاشراف التطويري في مديرية قلقيلية، والجهد الجماعي في العمل، والذي يصهر جهد المشرفين ومديري المدارس والمعلمين في بوتقة واحدة ومن الابداع، كما شكرت فحماوي دعم الإدارة العامة للإشراف التربوي، وتواصلها المستمر مع الميدان التربوي، كما شكرت مدرسة بنات جينصافوط الثانوية، مستضيفة النشاط.

من جانبها ثمنّت د. شهناز الفار الجهود المبذولة، والتعاون ما بين المديريات، والفعاليات الإبداعية التي تم تنفيذها، والتي ترتقي بمفهوم الاشراف التطويري نحو تحقيق الرؤية التطويرية لوزارة التربية والتعليم العالي.

بدوره أشار منذر شواهنة مشرف التكنولوجيا في تربية قلقيلية الى ان الفعاليات تضمنت عرض للبنة تعلم، وعروض مسرحية منها الناطق والصامت والدمى، إضافة إلى حوارات واغان وعرض لقصص نجاح ومسابقات تربوية تفاعلية، وتفريغ نفسي وفقرات ترفيهية، وانشطة الكترونية تربوية.