انطلاق الفعاليات العلمية للمؤتمر العلمى الأول لأمراض القلب بالحديدة

انطلاق الفعاليات العلمية للمؤتمر العلمى الأول لأمراض القلب بالحديدة
رام الله - دنيا الوطن - أحمد كنفانى
يعقد غدا الإربعاء المؤتمر العلمي الأول لأمراض القلب بمحافظة الحديدة والذى تنظمه جمعية القلب اليمنية بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة تحت شعار" التعامل العلمي السليم مع حالة القلب الحرجة ".

ويناقش المؤتمر الذى يشارك فيه أكثر من 250 من أطباء الباطنية والقلب من مختلف محافظات الجمهورية ويقام على مدى يومين عددا من المواضيع ذات الصلة بأمراض القلب الحرجة وطرق التعامل السليم معها من خلال إقامة عدد من ورش العمل والمحاضرات التي سيلقيها نخبة من الإستشاريين في أمراض القلب وعلاجه.

وأوضح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة - رئيس اللجنة التحضيريةللمؤتمر الدكتور عبد الرحمن محمدجار الله الأهمية التى سيمثلها المؤتمر ودوره في خدمة الطب خاصة انه سيناقش مرضا مهما وهو القلب واستعراض المستجدات في طرق التشخيص والعلاج السليم لأمراض القلب الحرجه .

وأشار إلى أن تنظيم المؤتمر يأتى حرصا من القائمين على القطاع الصحي للنهوض بمستوى الكوادر الطبية الوطنية ومواكبة النهضة العالمية في مجال الصحة وتبادل الخبرات خاصة فيما يتعلق بعلاج امراض القلب المختلفة بالرغم من كل الظروف الراهنة التى يشهدها الوطن.

وعبر جار الله عن أمله فى أن يحظى المؤتمر بالإهتمام والمتابعة والتغطية من وسائل الإعلام والمشاركة من ذوى الإختصاص بالموضوع وتحقيق الأهداف المرجوة من تنظيمه،  لافتا إلى أستكمال كافة التحضيرات المتعلقة بتدشينه غدا.

التعليقات