اللواء أبو عرب يستقبل وفداً من مؤسسسة أرض البشر

اللواء أبو عرب يستقبل وفداً من مؤسسسة أرض البشر
رام الله - دنيا الوطن
استقبل قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب ، اليوم الاثنين، في مكتبه في عين الحلوة مدير عدالة الاحداث الغير رسمية في مؤسسة ارض البشرـ لوزان محمد قدورة، يرافقه ممثل المؤسسات الحركية"حركة فتح"،، نادر سعيد بحضور مسؤول دائرة العلاقات العامة والاعلام في الامن الوطني الفلسطيني في لبنان مقدم عصام الحلبي.

قدم قدورة خلال اللقاء شرحا عن طبيعة عمل مؤسسة ارض البشر ، التي تتمحور حول التعاون بين بين كافة الجهات الفلسطينية في المخيما ت ومنها الجهات المنوط فيها حفظ الامن" الامن الوطني الفلسطيني"، وكذلك التي تعمل في تقديم الخدمات ومتابعة قضايا ابناء المخيمات ، وتركز مؤسسة ارض البشر على حماية الاطفال والاحدث من خلال تدريب كوادر مختصة في المجتمع الفلسطيني في المخيمات وبرامج مختصة منها ، برنامج العدالة التصالحية لحل مشاكل الاطفال بطريقة سلمية، والوساطة في حل مشاكل الاطفال عبر المفاصل الفاعلة في المجتمع" الوجهاء و اللجان الشعبية ،وغيرها.

وبدوره رحب اللواء ابو عرب بأي جهد يصب في مصلحة شعبنا وتطوير العمل في المخيمات ، وتدريب الطاقات على اساليب العمل الحديثة والمتطورة والتخصصية وخاصة في التعاطي مع الاطفال ن والفئات العمرية والاجتماعية الأخرى. شاكرا لمؤسسة ارض البشر ـ لوزان هذا الجهد .

التعليقات