توقيع اتفاقية تقديم رعاية ذهبية لمعرض نابلس للتطوير العقاري

رام الله - دنيا الوطن
وقّع مصرف الصفا الإسلامي مع جمعية المطورين العقارية اتفاقية رعاية ذهبية لمعرض التطوير العقاري الثاني 2018، والذي سيقام في السابع من أيار/مايو المقبل ويستمر لثلاثة أيام متتالية، وذلك في الحرم الجديد بجامعة النجاح الوطنية في نابلس.

وجرى توقيع الاتفاقية في مقر وزارة الاقتصاد في مدينة رام الله بحضور كل من وزيرة الاقتصاد الفلسطيني عبير عودة، والمهندس محمد الشنار رئيس جمعية المطورين العقاريين، وعن المصرف  السيد باسم بواطنة مدير الدائرة المالية والسيد جهاد عفانة مدير دائرة العمليات المصرفية.

من جانبها أكدت الوزيرة عودة على أهمية رعاية مصرف الصفا لمعرض نابلس للتطوير العقاري، بما يساهم في دعم وتطوير هذا القطاع. وقالت عودة إن هذه الاتفاقية مهمة لانها توفر التمويل الذي يعتبر عنصر اساسي في تطوير اي قطاع، بالاضافة الى زيادة الطلب على العقارات وجميع المنتجات التي ستعرض في المعرض الذي سيعقد في الأسبوع الأول من شهر أيار المقبل".

كما وأكدت أن القطاع العقاري كغيره من القطاعات يعاني بعض المشاكل بسبب الاحتلال اولاً ومن ثم الاوضاع الاقتصادية وارتفاع نسبة البطالة التي يعاني منها المجتمع الفلسطيني، مضيفةً إلى أهمية دور البنوك في توفير تمويل ميسر حتى يستطيع المواطن الاقبال على شراء العقار