منتدى سيدات الأعمال يلتقي مستشارة رئيس الوزراء الدكتورة خيرية رصاص

رام الله - دنيا الوطن
استقبل منتدى سيدات الأعمال أمس د خيرية رصاص، مستشارة رئيس الوزراء في مقرة بمدينة رام الله حيث ضم اللقاء عدد من سيدات الأعمال عضوات المنتدى.

حيث رحبت السيدة مها أبو شوشة رئيسة مجلس الإدارة للمنتدى بالدكتورة رصاص وقامت بإطلاعها على أهم البرامج التي ينفذها المنتدى والتي تهدف إلى تعزيز دور النساء الرياديات في الإقتصاد الفلسطيني وتعريفها بمركز تطوير الأعمال والمحطة الواحدة الذراعين التقني والتطبيقي للمنتدى واللذان يهدفان إلى تعزيز وبناء قدرات النساء الرياديات ومساعدتهن في تطوير منتجاتهن وتسويقها.

بدورها شكرت أبو شوشة باسم المنتدى الدكتورة رصاص على جهودها التي بذلتها والتي أدت إلى إعلان دولة رئيس الورزاء د. رامي الحمد الله تعديل رزمة م الإجراءات لتطوير القوانين والممارسات التي اعتبرها غير عادلة وغير موائمة بحق المرأة الفلسطينية والتي أعلن عنها في الثامن من آذار تزامنا مع الإحتفال بيوم المرأة.

ومن ناحية اخرى قامت سيدات الأعمال بنقاش أهم التحديات التي تواجه النساء في القطاع الإقتصادي، حيث أكد الحضور على أهمية دور المنتدى الفاعل في تعزيز دور النساء الرياديات والمشاركة الحقيقية في تنمية الإقتصاد الفلسطيني من خلال التمكين الإقتصادي، وبهذا يحقق أهداف أجندة السياسات الوطنية والاسترايتجيات القطاعية ذات الصلة.

التعليقات