جامعة القدس المفتوحة تطلق حملة "جود بدمك" للتبرع بالدم في قطاع غزة

جامعة القدس المفتوحة تطلق حملة "جود بدمك" للتبرع بالدم في قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن

أطلقت كلية الإعلام الجديد بجامعة القدس المفتوحة- فرع غزة مساء اليوم حملة بعنوان #جود_بدمك تستمر على مدار أربعة أيام، وهي حملة وطنية تهدف إلى تشجيع المواطنين على التبرع بالدم لإنقاذ مصابي وجرحى مسيرة العودة الكبرى.

و أشارت منسقة الحملة أيات خضورة في مقابلة معها أن الفكرة جاءت استجابة لمناشدة مستشفيات قطاع غزة للمواطنين للتبرع بالدم بعد تزايد عدد الإصابات في مسيرة العودة الكبرى شرق قطاع غزة.

وأضافت خضورة إلى أن الحملة تهدف إلى دعم وزيادة رصيد الدم في مستشفيات قطاع غزة، وتعزيز ثقافة التبرع بالدم لإنقاذ حياة المصابين، و نشر ثقافة التطوع والعمل الإنساني في المساهمة بإنقاذ حياة الآخرين .

وبينت خضورة أن الحملة تعتبر جزء من الجانب العملي لدى طلبة الإعلام ضمن مساق حملات الشبكات الإجتماعية التي ينفذ فيها الطلبة حملات تطلق على مواقع التواصل الإجتماعي .

ومن الجدير بالذكر أن مسيرة العودة الكبرى تنطلق بشكل أسبوعي منذ يوم الأرض في الثلاثين من شهر مارس2018 حيث أصيب فيها ما يزيد عن 4000 مواطن على حدود قطاع
غزة .

ويشارك في الحملة العديد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ومؤسسات إعلامية بمنشورات وصور عنها.

ونوهت خضورة إلى أن طلبة الإعلام أطلقوا سابقاً عدة حملات لاقت رواجاً اعلامياً وتفاعلاً من الجمهور الفلسطيني منها #سيبك_من_تحليلك و #حياتك_بتهمنا و#صورتك_بالجامعة.

التعليقات